• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رسائل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تحية لرجال «مواقف»

بداية التحية والتقدير لرجال «مواقف»، وهم يؤدون واجبهم بصبر وطيب خاطر في مختلف الظروف المناخية وعلى مدار الساعة، رغم أن الكثيرين من المخالفين يصبون جام غضبهم على هؤلاء الرجال، الذين يتميز تعاملهم برقي للغاية، وفيهم طيبة وحرص على تقديم المساعدة للآخرين، ما يعكس طيبة وخلق شعب الإمارات.

أقول هذا بينما كنت أتابع خبراً كان يتم تداوله، ونشر كذلك في صحيفتكم عن سيدة عربية في أبوظبي فوجئت أثناء قيامها بتجديد ملكية مركبتها، بتعرضها لمخالفات من «مواقف» بلغت قيمتها 50 ألف درهم، نتيجة تكرار استخدامها للمواقف بشكل خاطئ.

وعندما توجهت السيدة بطلب إلى دائرة النقل للنظر في إمكانية خفض قيمة هذه المخالفات أو تقسيطها لعدم قدرتها على دفع تلك المبالغ المتراكمة عليها منذ العام الماضي، تجاوبت «مواقف» مع طلبها، ووعدتها بالنظر في الطلب، وهذا يدل على أن الغاية من النظام الإصلاح، والقضاء على فوضى المواقف، التي كانت سائدة، وليس فرض الغرامات.

وكانت دائرة النقل قد سبق وأن أعلنت عن خفض قيمة المخالفات الصادرة من «مواقف» بنسبة 50% في حال تم سدادها قبل فبراير الماضي، لتخفيف الأعباء المالية المترتبة على المخالفين، ولتمكين الجمهور من سداد المخالفات السابقة قبل تراكمها، وحثهم على الالتزام بالنظم والقوانين المتعلقة بمواقف.

كما دعت الجمهور إلى ضرورة التأكد من تسديد رسوم المواقف بشكل دائم عبر وسائل الدفع التي حددتها «مواقف» كخدمة الدفع المباشر عبر الهاتف المتحرك، أو بطاقة المواقف المدفوعة مسبقاً، أو باستخدام العملات المعدنية في أجهزة الدفع الموجودة في مناطق التنظيم، وهي دعوة تتطلب من الجميع التعاون لمصلحة الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا