• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الصحفيين» تواصل زياراتها الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

دبي (وام)

واصلت وفود جمعة الصحفيين الزيارات الإنسانية بمناسبة «يوم زايد للعمل الإنساني وعام القراءة 2016» في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة، إحياء للذكرى الخالدة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في 19 رمضان من كل عام.

ففي أبوظبي، نظمت الجمعية، أمس الأول، في مقر المركز الثقافي التابع لوزارة الثقافة وتنمية المعرفة مجموعة من الفعاليات بالتعاون مع جمعية الإمارات للتوحد بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

وقد وزعت الجمعية بحضور سالم الحوسني نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد عدداً كبيراً من الكتب على الأطفال وذويهم، في إطار مبادرات الدولة لتحفيز أفراد المجتمع على القراءة بما يتماهي مع أهداف عام القراءة 2016، إضافة إلى أنشطة ترفيهية للأطفال.

وأشادت الدكتورة خولة الساعدي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للتوحد بهذه المبادرة المجتمعية من قبل جمعية الصحفيين، والتي خصت أطفال التوحد وذويهم في إمارة أبوظبي، مثمنة هذا الدور الإنساني الذي يعزز التلاحم المجتمعي بين جميع أطياف المجتمع ويتواكب مع توجهات القيادة الرشيدة في دعم القراءة.

وفي دبي، نظمت الجمعية زيارة لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، بحضور زينب التميمي مدير إدارة شؤون القصر بالمؤسسة.

وفي الشارقة، شاركت جمعية الصحفيين مساء أمس الأول في يوم زايد للعمل الإنساني، وذلك من خلال زيارة وفد لنادي الثقة للمعاقين بإمارة الشارقة التقى كليثم المطروشي النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة لمديرة فرع الفتيات و80 شابة وسيدة من فئة ذوات الإعاقة عضوات النادي.

وفي رأس الخيمة، نظمت جمعية الصحفيين مبادرة ركن القراءة في مستشفى صقر الحكومي بمناسبة يوم زايد الإنساني وتفعيلاً لعام القراءة والوقف المبتكر، وذلك بوقف عدد كبير من الكتب في ركن القراءة الذي أعد للترفيه واغتنام الوقت الضائع بالانتظار للمرضى والمرافقين والمراجعين.

وافتتح وفد جمعية الصحفيين مع الدكتور عبدالله النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية مبادرة الجمعية في إعداد «ركن القراءة» في مستشفى صقر الحكومي وتوزيع الهدايا والكتب على المرضى بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض