• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ «سالك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أطلقت هيئة الطرق والمواصلات بدبي الموقع الإلكتروني الجديد لـ “سالك،” بحسب محمد ابراهيم العوضي، مدير إدارة الأنظمة المرورية الذكية بمؤسسة المرور والطرق في الهيئة، الذي قال إن الشكل الجديد للموقع جاء استجابة لمعايير نموذج التميز للمواقع الحكومية.

وأضاف أن الغرض من الشكل الجديد تسهيل الوصول إلى المعلومات التي يريدها المستخدم خلال تفحصه الموقع، وتعريفه بأحدث مستجدات الخدمات والأخبار المتعلقة بـ “سالك” عبر تحديث الموقع بشكل دوري للتواصل مع المستخدمين لمعرفة اقتراحاتهم وشكاواهم واستفساراتهم، ما يمكننا من الوصول إلى أرقى معايير خدماتنا.

وأوضح أن الشكل الجديد للموقع يتضمن تطويرا لافتاً من حيث العمل على زيادة الأسئلة الأكثر شيوعا لدى العملاء مع أجوبتها كي يستطيعوا الحصول على جميع متطلباتهم وما يجول في خاطرهم من أسئلة متعلقة بـ “سالك”.

وقال، إن الموقع أصبح أكثر مرونة من ذي قبل من ناحية تعامله مع شبكة الهيئة والمؤسسات والإدارات ذات الصلة بالعمل، مشيراً إلى أن نظام “سالك” يرتبط ارتباطا وطيدا بحركة المركبات في إمارة دبي، وصار جزءا مهما من حركة الجمهور بسياراتهم، لذلك كان لزاما تطوير موقعه على نحو مفيد لمستخدميه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا