• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«السلامة المرورية» تنظم ندوة دولية نوفمبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم جمعية الإمارات للسلامة المرورية ندوة دولية خلال يومي 2 و3 من نوفمبر المقبل تحت عنوان «دور الرقابة في الحد من الحوادث المرورية»، وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية للوقاية من حوادث الطرقات والمنظمة العربية للسلامة المرورية وعدد من الجهات الدولية والمحلية المعنية بالموضوع المروري.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية مؤخرا بالتشكيل الجديد برئاسة معالي محمد صالح بن بدوة الدرمكي، وبحضور عضو مجلس الإدارة الجديد الدكتور سالم عبد الرحمن الدرمكي.

وأكد بن بدوة على أهمية دور الجمعية في مساندة الجهات الحكومية والمعنية في السلامة المرورية وطرح المواضيع الهامة للدراسة والبحث واستخلاص النتائج وتعميمها على الجهات المعنية لتعميم الفائدة على الجميع. من جانبه أكد الدكتور ناصر سيف المنصوري رئيس اللجنة العلمية أن الندوة تهدف إلى إلقاء الضوء على الدور الرقابي سواء الميداني لرجال المرور أو التقني وآليات الربط بينهما إلى جانب التعرف على الآثار الإيجابية للرقابة الميدانية على سلوك ونفسية السائقين ودورها في خفض الحوادث المرورية.

ولفت إلى أن الندوة سيشارك فيها أكثر من 20 مختصا وباحثا يقدمون أوراقا علمية تتناول محاور وأهداف الندوة إضافة إلى مشاركة أكثر من 50 دولة ومنظمة دولية وممثلين عن هيئات المجتمع المدني المعنية بالسلامة المرورية على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض