• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

يتضمن 7 جلسات متخصصة

«اليوم في أبل».. تطبيقات احترافية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 مايو 2017

يحيى أبوسالم (دبي)

أعلن العملاق الأميركي «أبل» مؤخراً خططه لإطلاق العديد من الجلسات التعليمية الجديدة في جميع متاجر أبل البالغ عددها 495 متجراً، والتي ستشمل موضوعات متنوعة مثل الصور والفيديو، والموسيقى، والترميز، والفن والتصميم.. وغيرها الكثير. برنامج الجلسات العملية أطلقت عليه شركة أبل اسم Today at Apple، وتُشرف عليها فرق حاصلة على أعلى تدريب، وفي مدن مختارة يشرف عليها فنانون ومصورون وموسيقيون بارزون يقدمون جلسات تعليمية في مواضيع بدءاً من الأساسيات ووصولاً إلى البرامج الاحترافية.

العملاء في المقدمة

تركز البرامج المجانية على أكثر الميزات التي يفضلها العملاء في منتجات أبل باختلاف أعمارهم ومستوياتهم ومهاراتهم. فمثلاً يمكن لمستخدمي هاتف الشركة آي فونو المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي أن يبدأوا بست جلسات عمل تغطي التصوير والتنظيم والتعديل وغيرها الكثير. ويمكن للمصورين الأكثر تقدماً الانضمام إلى جولات تصوير بناء على خبراتهم تخرج من المتجر وتستكشف أساليب مختلفة مثل الضوء والظل، وصور البورتريه، ورواية القصص. وعلاوة على ذلك، يقدم Photo Lab للمصورين المتميزين مواضيع مثل اللقطات المباشرة، أو بناء علامات تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ببساطة مشاركة وجهة نظرهم.

كما ستقدم أبل برامج خاصة للعائلات والمعلمين، حيث يمكن للمعلمين أن يجتمعوا معاً في جلسة Teacher Tuesday لتعلم طرق جديدة لدمج التكنولوجيا في فصولهم الدراسية، أو إلهام المبرمجين من جميع الأعمار على تعلم الترميز في برنامج Swift، وهي لغة أبل لبرمجة تطبيقات iOS وMac. ويمكن للعائلات الانضمام إلى جلسات Kids Hour في نهاية الأسبوع التي تقدم مواضيع مختلفة مثل صناعة الموسيقى والترميز مع الروبوتات. كما يمكن لأصحاب الأعمال الصغيرة التفاعل مع أصحاب المشاريع العالمية والمحلية في برنامج Business Circuits الجديد.

سيتولى المبدعون المحترفون Creative Pros الجدد الكثير من الجلسات، وهم مكافئون لتقنيي Geniuses في أبل ولكن في مجال الفنون الليبرالية. يتمتع كل موظف Creative Pro بخبرة واسعة في واحد أو أكثر من مجالات الفنون، وهم حاصلون على تدريب عال يسمح لهم بنقل معرفتهم لمستخدمي أبل من جميع المستويات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا