• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ميسي يتوقع مواجهة «متكافئة للغاية» في النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

نيو جيرسي (د ب أ)

أكد نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يتوقع أن تكون مباراة منتخب بلاده أمام نظيره التشيلي اليوم «متكافئة للغاية» وفي غاية الصعوبة.

وقال ميسي مهاجم برشلونة الإسباني «أعرف منتخب تشيلي جيداً خضنا مباراتين أمام هذا الفريق تحت قيادة مدربه الجديد خوان أنطونيو بيزي، الوضع يختلف تماماً عما كان في نهائي البطولة الماضية قبل عام».

وقال ميسي «منتخب تشيلي فريق يضغط جيداً على منافسيه ولا يترك منافسه يلعب بحرية، وعندما يمتلك الكرة، يلعب بشكل جيد يجبرك على التراجع في ظل اللاعبين المتميزين الذين يمتلكهم في الجانب الهجومي مثل أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز وإدواردو فارجاس».

وأوضح «في المواجهات المباشرة بين اللاعبين، يتسم لاعبو منتخب تشيلي بالقوة الفائقة. لعب نجوم هذا الفريق معاً لسنوات عدة وهو منتخب كبير للغاية. كما أن المواجهة معه ستكون في نهائي كوبا أميركا مجدداً».

ورغم هذا، أكد ميسي أن منتخب تشيلي سيواجه المنتخب الأرجنتيني «الراسخ تماماً»، وأوضح «أرى منتخبنا فريقاً جاداً وخطيراً للغاية لا يستسلم أبداً للمنافس ويمكنه اللعب جيداً عندما يمتلك الكرة ويدافع جيداً عند الضرورة». وأضاف «خلال البطولة الحالية، كان الخطر الحقيقي الذي واجهناه هو 10 أو 15 دقيقة في لقاء المنتخب الفنزويلي بدور الثمانية، ولكن فريقنا بدا صلداً للغاية على مدار البطولة بأكملها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا