• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

50 ألف زائر خلال عطلة نهاية الأسبوع

«سوق رايب» في حديقة المشرف لأول مرة بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

استضافت حديقة المشرف المركزية أمس سوق رايب الأكثر شعبية والمتخصص بالأطعمة والحرف اليدوية، بالتعاون مع جمعية «البيت متوحد» التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التضامن والعطاء، وسيقدم السوق المأكولات العضوية والمنتجات المحلية والحرف اليدوية بأسلوب عصري، في أبوظبي، التي شهدت خلال عطلة نهاية الأسبوع كرنفالاً عائلياً مع افتتاح الحديقة، واستقبالها خلال اليومين الماضيين أكثر من 50 ألف زائر بحسب المنظمين.

مرافق ترفيهية

وتستقبل الحديقة زوارها بقائمة طويلة من الفقرات الترفيهية والتثقيفية المحببة في أقسامها منها بستان الحكمة، حديقة الظل، المسرح المفتوح، السينما العملاقة، وغيرها، وكل من هذه الفعاليات متفرد في شكله وما يقدمه من إضافة يتطلع إليها أفراد العائلة لتثري أوقاتهم بما هو أكثر من مجرد التسلية، فهناك يجد صغار السن ما يبهرهم من فنون الرسم والتلوين واستكشاف عالم الحيوانات والنباتات النادرة، بالإضافة إلى مساحات شاسعة ينطلق إليها عنان الأهل لكسر الروتين الأسبوعي، والاطلاع على جزء من تاريخ مدينة أبوظبي الزاخر بالأحداث والمحطات المشرفة.

حديث الساعة

أما حديث الساعة في الحديقة منذ أمس، فهو مهرجان التبضع الأول «سوق رايب» الذي يزور الإمارة لأول مرة ويختار حديقة المشرف المركزية محطة أسبوعية كل سبت من الساعة 4:00 عصراً حتى 10:00 ليلاً، ويهدف إلى تقديم خيارات جديدة للتسوق وشراء احتياجاتهم من الباعة الذين يعرضون أجود ما لديهم من سلع تتنوع ما بين الخضراوات والفواكه العضوية، والمأكولات والمنتجات المحلية، وتذوق المأكولات الطازجة من فنون الطهي وانتقاء القطع الفريدة من المشغولات اليدوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا