• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رفعت تقارير أدائها السنوي للأنظمة الخاصة بالسلامة

مكتب تنمية الصناعة بأبوظبي يعتمد 211 منشأة خلال العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمد مكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي حتى نهاية العام الماضي، 211 منشأة صناعية على مستوى إمارة أبوظبي للأنظمة الخاصة بالسلامة والصحة المهنية قامت 98% منها برفع تقارير أدائها السنوي إلى المكتب.

وبحسب بيان صحفي أمس، بلغ إجمالي عدد المنشآت الصناعية في إمارة أبوظبي المسجلة لتطوير أنظمتها للسلامة والصحة المهنية لدى مكتب تنمية الصناعة 684 منشأة تم تسجيل 44 جهة صناعية منها خلال العام نفسه.

ويقوم مكتب التنمية الصناعية بتخويل من مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (أوشاد) بالإشراف على تطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية كسلطة منظمة لقطاع الصناعة والذي يضم منشآت مرخصة من قبل المكتب.

وحسب التقرير السنوي للعام 2014 لمكتب تنمية الصناعة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، يصل العدد الكلي للجهات المرخصة صناعيا إلى 1371 مصنعا فيما يصل عدد الجهات المسجلة في قطاع الصناعة لتطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية إلى 684 جهة (منها 197 جهة تم تصنيفها وفقاً للمخاطر المترتبة على أنشطتها بناء على المعايير المعتمدة من قبل أوشاد، وأما الجهات المسجلة الأخرى فسيتم استكمال تصنيفها قبل نهاية يوليو 2015).

ووصل عدد الجهات التي تقدمت لاعتماد نظامها إلى 336 جهة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا