• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أدنوك «أ» يعبر أجواء بينونة في «طائرة المقطع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق أدنوك «أ» على فريق بينونة بنتيجة شوطين لشوط واحد لحساب المجموعة الأولى، كما فاز فريق أدنوك «ب» على فريق الظفرة بشوطين نظيفين لحساب المجموعة الثانية في بطولة الكرة الطائرة للرجال ضمن منافسات المهرجان.

وحقق فريق أدنوك «أ» فوزه الأول في البطولة بتغلبه على بينونة 2/‏‏ 1 بواقع 27/‏‏25 في الشوط الأول وخسر الثاني بنتيجة 12/‏‏25 وحسم اللقاء في «الثالث» 15/‏‏12 ووضع فريق ادنوك «ا» اول 3 نقاط في رصيده لخسارته في الجولة الاولى امام فريق السوق الحرة دبي بينما بقي فريق بينونة بدون رصيد.

وشهدت المباراة أداء متوازن لرغبة كلا الفريقين في الفوز وتفادي الخسارة الثانية وهذا الوضع أدي إلى وصول اللقاء للتعادل في الشوطين الأول والثاني حتى حسمها ادنوك «أ» في الشوط الثالث بفارق 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية نجح فريق أدنوك «ب» من التغلب على فريق الظفرة الحصان الأسود للبطولة بشوطين نظيفين بواقع 25/‏‏22 و25/‏‏23 ووضع الفريق الفائز أول 3 نقاط في رصيده قبل الدخول لمباراته الثالثة في دوري المجموعات وتجمد رصيد الظفرة الذي ضمن الصعود للدور الثاني في 6 نقاط.

وظهر عدد من اللاعبين في مباريات الجولة الثالثة والتي جرت مساء امس الأول بصالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي أبرزهم شيخي وصالح فتحي وخالد محمود وراشد ايوب.

ويلتقي في جولة اليوم فريق ادنوك «أ» بفريق اتحاد الشباب اللبناني في تمام الساعة العاشرة مساء في مباراة مهمة جدا لكلا الفريقين لخطف بطاقة الصعود للدور الثاني حيث يمتلك كلاهما 3 نقاط ويحتاج للفوز للتأهل بينما يواجه فريق أدنوك «ب» فريق مارينا مول ويحتاج الأول للفوز للصعود للدور الثاني بينما يبقي أمل الفريق الثاني ضعيفا.

ومن جانبه وصف احمد الكثيري رئيس لجنة الكرة الطائرة لقاءات الجولة الثالثة بالقوية والمثيرة مشيرا إلى أن الأربع فرق قدمت مباريات مميزة، وتوقع ان تكون المنافسات قوية في الدور الجولتين الاخيرتين من دوري المجموعات خاصة أن هناك عدد من الفرق تمتلك حظوظ التأهل للدور الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا