• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحت رعاية حاكم الفجيرة

انطلاق مؤتمر التزود بالوقود «فوجكون» السبت المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

السيد حسن (الفجيرة)

السيد حسن (الفجيرة)

تستضيف إمارة الفجيرة في الفترة من 21 ـ 25 مارس الجاري ملتقى الفجيرة الدولي التاسع للتزود بالوقود «فوجكون 2015»، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقال الدكتور محمد سعيد الكندي رئيس المؤتمر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، أن «فوجكون 2015» في دورته التاسعة يستضيف 400 مشارك من 35 دولة، ويغطي مواضيع تخصصية ذات صلة بتزويد السفن بالوقود والتكرير وتجارة الوقود والغاز الطبيعي المسال والقطاعات البحرية المختلفة التي تتماشى مع شعار الملتقى.

وكشف الكندي أن المؤتمر يعقد هذا العام تحت شعار «الفجيرة .. نحو التنوع والتوسع في قطاعات: تموين السفن بالوقود، وتجارة النفط الخام ومشتقاته، والغاز الطبيعي والمسال والبتروكيماويات».

ولفت إلى أن المؤتمر نجح منذ بدايته الأولى في عام 2000 وحتى الآن في توجيه أنظار العالم إلى موقع الفجيرة الاستراتيجي في تخزين النفط الخام والتزود بالوقود، منوهاً بتشييد حكومة الفجيرة المنطقة البترولية «فوز» على مساحة تصل إلى 8,5 مليون متر مربع على البحر لاستقطاب المزيد من الاستثمارات البترولية ومشتقاتها.

حضر المؤتمر الصحفي كابتن موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة البحري، والمهندس محمد ماجد مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد بحكومة الفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا