• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالهول الفلاسي: إحياء يوم زايد للعمل الإنساني تكريس لمعاني البذل والعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي، أن إحياء يوم زايد للعمل الإنساني يأتي تكريماً لذكرى القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتكريساً لمعاني البذل والعطاء والمحبة والتسامح التي عمل على غرسها في نفوس أبناء الوطن جميعاً، ويشكل جزءاً بسيطاً من رد الدين لهذه الشخصية الفريدة التي كان لها أياد بيضاء في جميع المجالات.

وقال معاليه في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، إن المبادرات الخيرية والإنسانية التي تنظم في هذا اليوم تعكس أصالة شعبنا الوفي، وتؤكد مدى تعمق مفهوم العمل الخيري والإنساني في دولة الإمارات.

وأضاف، «إننا نعمل بدورنا في وزارة التربية والتعليم على تعميق الوعي المجتمعي بقضايا العمل الإنساني، وتكريس هذه الثقافة ونشرها بين مختلف فئات المجتمع وتحديداً بين الطلاب في مختلف مراحل التعليم، باعتبارهم الأمل الواعد الذي يرسم ملامح المستقبل المشرق لدولة الإمارات بكل ما ينطوي عليه هذا من تشجعيهم على مد يد الإحسان والمساعدة لجميع المحتاجين داخل الدولة وخارجها». وأكد معاليه في ختام كلمته، أن اسم الشيخ زايد بن سلطان، رحمه الله، باق في ضمير ووجدان كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض