• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سفارات الدولة تشرف على مآدب الإفطار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

أنقرة (وام)

أشرفت سفارة الدولة في الجمهورية التركية على مآدب الإفطار الجماعية خلال شهر رمضان الكريم التي تقيمها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في مؤسسة الدنيز فناري الخيرية التي تطعم الفقراء والمحتاجين من الأتراك والسوريين في أنقرة، وفي مساكن طلبة تحفيظ القرآن للمراحل الإعدادية والثانوية.

وحضر أحمد محمد المطوع الشحي من سفارة الدولة مآدب الإفطار، وذلك للتعبير عن مدى حرص دولة الإمارات على تنفيذ هذه المشاريع الخيرية، الرامية لتعزيز العلاقات الأخوية والمتميزة بين الإمارات العربية المتحدة والجمهورية التركية.

كما أشرفت سفارة الدولة في لشبونة على توزيع مير الخير الرمضاني بالمركز البرتغالي للاجئين، والمقدم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وتم توزيع صناديق المير الرمضاني على اللاجئين التابعين للمركز الواقع في ضواحي العاصمة لشبونة، إضافة إلى التمور الإماراتية، وذلك على مائدة الإفطار الجماعي الذي أقيم بالمركز، احتفالاً باليوم العالمي للاجئين.

وتزامن توزيع هذه المساعدات الإماراتية مع زيارة رئيس الجمهورية البرتغالية مارسيلو غيبيلو دا سوزا للمركز إحياء لهذا اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض