• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«خيرية الشارقة» تتبرع بمئة ألف درهم لدعم احتياجات كبار السن بالمنازل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - تبرعت جمعية الشارقة الخيرية بمئة ألف درهم لتوفير احتياجات كبار السن بالمنازل، حيث تشرف إدارة الرعاية المنزلية التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية على توفير أنواع مختلفة من المستلزمات الطبية، وأداوت حركيه و غيرها من الاحتياجات التي تخدم كبير السن بالمنزل.

ويأتي دعم جمعية الشارقة الخيرية الى هذه الفئة، نظرا لتعدد احتياجات، وإدراكاً منها بضرورة دعم الاحتياجات التي تخدم كبار السن، حيث إن خيرية الشارقة تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين لدائرة الخدمات الاجتماعية منذ توقيع مذكرة التفاهم في عام 2010.

وجرى تسليم المستلزمات الطبية بحضور أحمد البصري الشامسي عضو لجنة المساعدات الداخلية وعايشة الحويدي مشرفة اللجنة النسائيـة بجمعية الشارقة الخيرية، وكان باستقبالهم الأستاذة خلود آل علـي مدير إدارة الرعاية المنزلية لكبار السن بدائرة الخدمات الاجتماعية .

ويأتي هذا التعاون ضمن حرص إدارة الجمعية على تفعيل التعاون مع كافة المؤسسات المجتمعية في الدولة، وتقديم كافة أوجه الدعم للأفراد والهيئات والمؤسسات العاملة في مجالات الخدمة العامة للمجتمع لمختلف فئات المجتمع.

كما يأتي هذا الدعم المقدم من الجمعية لدائرة الخدمات الاجتماعية، تقديرا للمجهودات التي يبذلها المسؤولون عن العمل الاجتماعي في خدمة شريحة مهمة من شرائح المجتمع الإماراتي، وبهدف تمكينهم من الوصول بسهولة لكل الفئات المواطنة وبحث الحالات التي تستحق المساعدة وتوفير المساعدات الإنسانية المطلوبة لهم بالشكل الملائم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض