• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية         12:34    أردوغان يؤكّد رفض بلاده تقسيم الشرق الأوسط، وسيبحث الأمربشكل مفصّل مع نظيره الأمريكي ترامب خلال أول زيارة إلى الولايات المتحدة    

اختبار صعب لحامل اللقب أمام كاظمة

القادسية يراهن على نقاط الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

الكويت (أ ف ب)

تنتظر الكويت حامل اللقب والمتصدر مهمة صعبة للغاية، عندما يستقبل كاظمة غدا في المرحلة الرابعة عشرة، الأولى من جولة الإياب، ضمن بطولة الكويت في كرة القدم.

وتفتتح المرحلة اليوم حي يلعب الفحيحيل مع الساحل، والقادسية مع الشباب، على أن يلتقي غدا السالمية مع الجهراء، وتختتم السبت بلقاءي العربي مع اليرموك وخيطان مع الصليبخات.

ولن يجد القادسية صعوبة في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، عندما يستقبل الشباب، ولا يعكس فوز القادسية الكبير على الجهراء بعشرة أهداف نظيفة واقع الفريق المهتز إداريا، بيد انه أبقاه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة على مقربة من الكويت والسالمية.

ويعاني القادسية عدم الاستقرار في صفوفه لجهة اللاعبين المحترفين الذين عانوا طويلا من التأخر في الحصول على رواتبهم، الأمر الذي أربك حسابات المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش.

ويدرك مدرب الكويت محمد إبراهيم مدى صعوبة مواجهة كاظمة، وذلك لأسباب عدة أبرزها أن فريقه لم يعد يرهب الخصوم بسبب تراجع مستواه بشكل كبير عما كان عليه في الأسابيع الأولى من الدوري، وذلك على الرغم من انتزاعه لقب بطل الذهاب المعنوي برصيد 32 نقطة، كما انه الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا