• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جمعة وعبد الله بطلا «اليولة المدرسية» لعام 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فاز الطالب جمعة عبيد سيف والطالب عبد الله سيف العامري.. بالمركز الأول في بطولة فزاع لليولة المدرسية التي نظّمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، من بين 28 مشاركاً من طلاب الحلقتين الأولى والثانية تنافسوا في المرحلة النهائية للبطولة.

واتسمت المنافسة التي اختتمت أمس الأول بالندية والقوة وعكست المستقبل الواعد لهم، كما أسهم وجود أولياء أمور الطلبة وحضور حشد كبير من الجمهور في بث روح الحماس لدى المتنافسين، الذين أبدعوا في اتقان مهارات اليولة من الدوران والفر «رمي السلاح للأعلى» وغيرها من الحركات التي تبرز المستوى العالي للمتنافسين.

وأكد إبراهيم درويش، مدير إدارة بطولات فزاع بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن مثل هذه البطولات تبث في النشء روح التحدي والمنافسة ضمن أجواء تراثية تربط الطلاب بقيم المجتمع الإماراتي الأصيل، وقال إنها الدورة التاسعة لهذه البطولة، وهذا يدل على نجاح المسابقة في مسعاها لاستقطاب الجيل الناشئ إلى هذه الرياضة التراثية.

وقال موفّق القرعان، نائب مدير مدرسة العالم الجديد الخاصة التي استضافت الفعاليات إن اليولة أحد أبرز معالم التراث، حيث تركز على تعزيز الهوية الوطنية والموروث الشعبي وبث روح التنافس لدى الطلاب من مختلف إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا