• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

المبادرة الإماراتية في جنوب أفريقيا

نورتي ينفرد بصدارة المحطة التاسعة لـ «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

انفرد الجنوب أفريقي ريكوس نورتي بصدارة الترتيب بفارق أربع ضربات عن أقرب منافسيه، وذلك في ختام الجولة الثانية لبطولة «ذا رور» التي يحتضنها نادي واتركلوف للجولف في مدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، وهي البطولة التي تشكل المحطة التاسعة في جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، التي تسعى إلى نشر رياضة الجولف وتطوير مستويات لاعبي في الدولة والمنطقة.

ونجح اللاعب الجنوب أفريقي بتحقيق أربع ضربات تحت المعدل بمجموع 68 ضربة، بعدما كان حقق 65 ضربة في اليوم الأول، ليصبح مجموعه الكلي 11 ضربة تحت المعدل، بفارق أربع ضربات عن مواطنه تيجان جاوشي، الذي حقق أفضل نتائج الجولة الثانية بعدما سجل 8 ضربات تحت المعدل بمجموع 64 ضربة، ليرتقي للمركز الثاني بمجموع كلي بلغ 7 ضربات تحت المعدل، حيث كان تعثر في اليوم الأول وسجل ضربة واحدة فقط المعدل.

وتشارك ثلاثة لاعبون المركز الثالث، وهم الألماني آرون ليتمانستيتر والجنوب أفريقيان روبرت لوبيني وجاسون فيلوين، بمجموع 6 ضربات تحت المعدل لكل لاعب، فيما استهل الألماني ليتمانستيتر الجولة الثانية، وهو بالمركز الثاني على لائحة الترتيب العام، لم ينجح النجم الدائم المشاركة في جولة الجولف في دول مينا، بمواصلة أدائه القوي، واكتفى بتحقيق ضربات مساوية للمعدل العام بمجموع 72 ضربة.

ومن أبرز النتائج، تساوى الثلاثي الإسكتلندي بول دويرتي والإنجليزيان سكوت كامبل وإيليوت أوكسلاد بالمركز التاسع عشر، بمجموع ضربتين تحت المعدل لكل لاعب.

وحافظ الجنوب أفريقي لوك مايو على صدارة ترتيب فئة الهواة، بمجموع ضربة واحدة فوق المعدل، بعدما حقق 73 ضربة في اليوم الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا