• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يفتتح منافسات كرة اليد للسيدات في بطولة العين

الظفرة يكسب فريق بلدية دبي ودي اتش يعبر ليدر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 25 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

افتتح معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان مساء أمس الأول منافسات كرة اليد للسيدات، ضمن بطولة العين الرمضانية، بمشاركة 4 فرق هي ليدر اسبورت وDHIC وبلدية دبي والظفرة. حضر حفل الافتتاح الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي مستشار البطولة الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية للبطولة وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

جمع اللقاء الافتتاحي بين فريقي ليدر اسبورت وDHIC والتي حسمها الأخير بنتيجة 17/‏‏‏‏8 بعد أن أنهى الشوط الأول متقدماً 9/‏‏‏‏6 وقدم الفريق مستوى فنياً رائعاً لم يصمد أمامه المنافس. أدار اللقاء نبيل مسماري وصالح الشين ومحمد الشين مسجلاً. وتم اختيار كرستينا من فريق DHIC وخديجة فهد من ليدر اسبورت كأفضل لاعبتين في فريقيهما.

وأسفرت المواجهة الثانية عن تغلب فريق الظفرة على بلدية دبي بنتيجة 17/‏‏‏‏10 بعد أن تقدم بنهاية الحصة الأولى 9/‏‏‏‏6. ووقع اختيار اللجنة الفنية على أماني حسين كأفضل لاعبة في الظفرة ونسيمة بالعباس كأفضل لاعبة في بلدية دبي، أدار اللقاء الحكمان نبيل المسماري ومحد الشين، وسجلها صالح الشين.

وتصل منافسات اليد الليلة إلى خط النهاية بإقامة مباراتين تحدد نتيجتيهما هوية البطل، حيث يلتقي في الأولى فريقا ليدر اسبورت وبلدية دبي قبل أن يواجه DHIC منافسه الظفرة في اللقاء الثاني.

وأشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بالجهد الكبير الذي يبذله رؤساء وأعضاء اللجان وكل الكوادر العاملة في تنظيم البطولة وفي كل الألعاب، مثمناً التغطية الصحفية والرسالة اليومية الغنية التي تبثها قناة أبوظبي الرياضية الأولى، وأبدى ارتياحه للنجاح الذي تشهده البطولة يوماً بعد يوم رغم قصر فترة الاستعدادات التي سبقت انطلاقتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا