• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بورتو على طريق «البايرن» في السباق إلى لقب الأندية الأوروبية

«ديربي مدريد» بين الريال وأتلتيكو الأقوى في ربـع نهائي الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

نيون (د ب أ)

أوقعت قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي أجريت أمس في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في مدينة نيون السويسرية، فريقي أتلتيكو مدريد وريال مدريد في المواجهة سوياً لتكون هذه المواجهة تكراراً للمباراة النهائية للبطولة في الموسم الماضي، والتي فاز فيها الريال على جاره ومنافسه التقليدي العنيد.

فيما أسفرت القرعة أيضاً عن وقوع برشلونة الإسباني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، علماً بأن الفريقين التقيا ضمن منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة هذا الموسم، وفاز سان جيرمان 3 - 2 على ملعبه ذهاباً، ورد برشلونة بالفوز 3 - 1 على ملعبه إياباً.

وأسفرت القرعة أيضاً عن وقوع بايرن ميونيخ الألماني الفائز باللقب في 2013 في مواجهة بورتو البرتغالي، فيما يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع موناكو الفرنسي.

ولم تخدم القرعة ريال مدريد حامل اللقب، وأوقعته في واحدة من أكثر المواجهات صعوبة، نظراً للتنافس الرهيب بين فريقي العاصمة الإسبانية، خاصة في الآونة الأخيرة، مما ينذر بمباراتين مثيرتين للغاية بينهما.

وفيما يبدو أن القرعة منحت بعض الأفضلية للريال الذي سيخوض مباراة الإياب على ملعبه، لا يبدو الوضع هكذا في نظر الريال الذي حقق فوزاً واحداً فقط على أتلتيكو في استاد «سانتياجو برنابيو» خلال ست مباريات، جمعت الفريقين منذ بداية 2013 وحتى الآن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا