• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اختتام امتحانات المؤجل في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

آمنة النعيمي (الاتحاد) - اختتمت منطقة عجمان التعليمية أمس الامتحانات المؤجلة لجميع المراحل الدراسية والتي بدأتها الأحد الماضي لمدة أسبوع كامل في مواد كان لهم فيها أعذار مقبولة أعاقت تقدمهم لامتحانها في نهاية الفصل الدراسي الأول.

وأوضحت موزة بوكفيل رئيس وحدة المدارس التخصصية أن الأعذار التي قدمها الطلاب للسماح لهم بتقديم امتحان المؤجل تنوعت بين أعذار طبية والإنشغال بدورة عسكرية وحالات وفاة وظروف اجتماعية.

وأشارت إلى أن طلاب وطالبات فصول النقل قدموا امتحانات المؤجل في الصفوف من السادس وحتى الحادي عشر حيث قدمت الطالبات امتحاناتهن في مركز أم عمار المسائي في الفترة المسائية فيما قد الطلاب من الصف السابع حتى التاسع في مركز ابن هيثم وقدم طلبة الصف العاشر والحادي عشر في مركز الراشدية.

وتضمنت اللجان دارسي تعليم الكبار وتم تفريغ لجنة من المنطقة لمتابعة الامتحانات وطباعة وتغليف الأوراق الامتحانيه وتمنى حامد التوفيق لجميع الطلاب والطالبات مشيراً إلى أن الامتحانات ستكون خلال اليوم الدراسي، بحيث يستطيع الطلبة الدوام في صفوفهم عقب الانتهاء من أداء امتحاناتهم.

وقدم طلبة الثاني عشر بقسمية العلمي والأدبي في الفترة الصباحية في لجان شملت طلبة التعليم العام والخاص والمنازل وتعليم الكبار بمعدل امتحانين على فترتين مدة كلاهما ساعة وخمسين دقيقة تبدأ الأولى الساعة الثامنة والفترة الثانية الثانية عشرة وعشر دقائق في اليوم حيث قدمت الطالبات امتحاناتهن في مدرسة سودة بنت زمعة للتعليم الثانوي وقدم الطلاب امتحاناتهم في المعهد العلمي الإسلامي .

وبدأت امتحانات الثاني عشر بمادتي الفيزياء وعلم النفس تلاهما امتحان اللغة العربية والأحياء ثم الرياضيات والاقتصاد بعدها اللغة العربية والجغرافيا واختتمتها بالتربية الإسلامية والتاريخ، وتأتي الامتحانات مغايرة في أسئلتها عن أسئلة امتحانات نهاية الفصل الأول ولكن يصدف أن تتكرر بعض الأسئلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض