• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هوكي الجليد» يعود اليوم بـ«فضية التحدي»

منتخبنا يطوي صفحة تايبيه ويستعد لمونديال تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

تايبيه (إيهاب زهدي)

تعود بعثة المنتخب الوطني لهوكي الجليد إلى الدولة صباح اليوم، حاملة الميدالية الفضية لكأس التحدي الآسيوي للعبة، بعدما احتل «الأبيض» المركز الثاني، عقب الخسارة 4/5 في المباراة الختامية للبطولة، أمام أصحاب الأرض منتخب الصين تايبيه الذين توجوا بالذهب، بينما جاء منتخب منغوليا ثالثاً ونال الميداليات البرونزية، وحل منتخبا تايلاند وماكاو في المركزين الرابع والخامس بالترتيب.

من المقرر أن يحصل لاعبو المنتخب على راحة قصيرة عقب الوصول، على أن يتم التجمع مجدداً الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، لبدء مرحلة جديدة من التجهيزات لخوض منافسات كأس العالم المقررة في تركيا من 1 إلى 19 أبريل المقبل، والتي يسعى خلالها المنتخب إلى المنافسة على أحد المراكز الثلاثة المتقدمة.

من جانبه، أكد خالد مبارك القبيسي مدير المنتخب الوطني، أن هناك حالة من الرضا عما قدمه الفريق في كأس التحدي، في ظل النقص الكبير في صفوف اللاعبين الأساسيين للمنتخب، لأسباب تتعلق بالعمل والإصابات والخدمة الوطنية، وقال: «سعينا بكل قوتنا للفوز بالبطولة الآسيوية، وبالفعل قدمنا عروضاً قوية على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها المنتخب، وعاندنا التحكيم في المباراة الختامية بصورة واضحة للجميع، ولكننا في الإجمال راضون عن المستوى الذي قدمه أبناؤنا، ونعتبر البطولة القارية خطوة مهمة على طريق تجهيز المنتخب لكأس العالم في تركيا».

وأوضح: «طوينا الآن الصفحة الآسيوية، وبدأنا فتح صفحة كأس العالم، لدينا أمل كبير أن نحقق إحدى ميداليات البطولة، أو مركزاً متقدماً على أقل تقدير، في ظل ما حققناه في كأس التحدي».

أما المدرب فاجرستروم، فأبدى رضاءه على أداء لاعبي المنتخب الوطني، وقال: «الصين تايبيه من المنتخبات القوية المعروفة في القارة، وقدم أصحاب الأرض مباراة مثيرة ورائعة، وأشكر لاعبي منتخبنا لما قدموه خلال تلك المباراة، وكانوا بالفعل أبطالاً فوق العادة في ظل الظروف التي واجهتنا قبل وخلال البطولة، بسبب الغيابات الكثيرة، والإصابات التي تعرض لها لاعبو المنتخب، خاصة فيصل السويدي ومحمد ريحان اللذين تم نقلهما إلى المستشفى للعلاج، نظراً لقوة وخطورة الإصابة التي تعرضا لها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا