• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

صرف معاشات المتقاعدين مبكرا في رمضان والفطر والأضحى

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

أبوظبي (وام)

وجه سمو الشيخ محمد بن خليفة آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس إدارة صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي بإعادة جدولة معاشات المتقاعدين المسجلين في الصندوق خلال الأشهر الأربعة المقبلة والتي تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى.

 

ويأتي هذا التوجيه تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- وتعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتحقيق السعادة للمواطنين من خلال توفير كافة مقومات الحياة الكريمة وتسهيل حصولهم على خدمات ذات مستوى عال.

وقام الصندوق بناء على هذا التوجيه الذي يهدف إلى التسهيل على المتقاعدين والمستحقين وتمكينهم من تأمين متطلبات أسرهم واحتياجاتهم قبل حلول المناسبات المباركة، بإعادة جدولة معاشات المتقاعدين بحيث سيتم صرف معاشات المتقاعدين لشهر مايو في اليوم العشرين من الشهر ليسهل عليهم توفير الاحتياجات الأسرية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

كما يعتزم صندوق معاشات ومكافآت التقاعد صرف معاشات شهر يونيو في اليوم الثامن عشر من الشهر وذلك قبل حلول عيد الفطر.

كما أخذ الصندوق بعين الاعتبار استمرارية الدخل الشهري للمتقاعدين والمستحقين وعدم صرف المعاش على فترات متباعدة فقرر صرف معاشات شهر يوليو في اليوم العشرين من الشهر وصرف معاشات شهر أغسطس في اليوم العشرين من الشهر وذلك لتمكين المواطنين من الاحتفال بالعيد وتوفير ما يلزمهم وعوائلهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا