• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

اتحاد الرجبي ينشر اللعبة بـ«البرامج التلفزيونية للأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

رضا سليم (دبي)

أبرم اتحاد الرجبي اتفاقية شراكة مع قناة دبي الرياضية، ضمن خطط الاتحاد لنشر اللعبة في الأندية والمدارس واتساع قاعدة الممارسين، من خلال تسليط الضوء على الصغار ونقل مباريات الكبار في الدوري. حضر توقيع الاتفاقية أمس الأول، سعود بالشالات عضو مجلس إدارة اتحاد الرجبي وراشد أميري مدير قنوات دبي الرياضية، وحمدان سليمان مساعد المدير التنفيذي لاتحاد الرجبي، والمذيع عيسى الحتاوي، وجاء التوقيع على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد بفندق رامادا جميرا بدبي. وأكد راشد أميري، أن قنوات دبي الرياضية، الهدف هو الترويج للعبة الرجبي والمساعدة على انتشارها، رغم أنها لعبة لها تاريخ طويل، إلا أنها حديثة في مجتمعنا، والأهم أن القناة تهتم بكل الألعاب الجديدة، وتم الاتفاق مع اتحاد الرجبي على عمل برنامج أسبوعي عن اللعبة على أن تكون تثقيفية وكيفية تعلم اللعبة وقواعدها، والقوانين التي يحتاج إلى تعلم من جانب الأطفال، وسيقدم هذا البرنامج المذيع عيسى الحتاوي، بالإضافة إلى نقل مباراة في الدوري. وأضاف أن الاتفاقية مفتوحة من الجانبين، والتعاون مستمر، ولن نتوقف عن دعم اللعبة، خاصة مع رغبة الاتحاد العمل المستمر لتطويرها، كما أن الرجبي لها جمهور كبير، خاصة أن بطولة طيران الإمارات للرجبي التي تقام سنويا تجتذب أكثر من 40 ألف متفرج، وهو تأكيد على الإقبال المتزايد عليها.

ووجه سعود بالشالات الشكر إلى قنوات دبي الرياضية، معربا عن سعادته بهذه الشراكة والتي تعبر بنجاح يضاف للنجاحات الملاحقة التي حققها الاتحاد الفترة الأخيرة، وهذه هي المرة الأولي أن يعرض برنامج منتظم أسبوعي عن لعبة معينة، وسوف تستهدف المادة التليفزيونية كافة المشاهدين من كافة الجنسيات. وقال: «هذه الخطوة تأتي ضمن برامج الاتحاد لنشر اللعبة، ولدينا خطط كثيرة في هذا الاتجاه ووصل عدد الممارسين إلى 5 آلاف شخص، وهناك برامج للفتيات والصغار، ونسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى أن نوسع قاعدة اللعبة في كل إمارات الدولة، خاصة أن نقل المباريات وعمل برامج للصغار يساعدنا في جلب رعاة بجانب الاستفادة المباشرة من زيادة أعداد الممارسين.

ونوه بأن الرجبي لديه 15 فريقاً في دوري الدرجة الأولى والدوري الممتاز، ونقل المباريات سيكون له صدى كبير خاصة المهتمين من الجنسيات المختلفة والذين يحرصون على حضور المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا