• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة 8 أندية على أرض «فخر أبوظبي»

الجزيرة وسداب العماني يقصان شريط «خليجي 25» لليد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تفتتح في السادسة، مساء اليوم، على صالة نادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، منافسات النسخة 25 من بطولة الأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد، والتي يستضيفها نادي الجزيرة ممثلاً للإمارات مع الأهلي.

ويشارك في البطولة ثمانية فرق، هي: مضر السعودي، والريان القطري، وأهلي سداب العماني، والأهلي البحريني، والكويت الكويتي، والسد القطري، بالإضافة إلى ممثلي الإمارات الجزيرة والأهلي.

وتتواصل المباريات حتى 30 من الشهر الجاري، وتستمر مباريات الدور الأول حتى الخميس المقبل، على أن تحصل الفرق على يوم واحد راحة ليقام الدور نصف النهائي 28 الجاري، وتختتم المنافسات بالمباراة النهائية المقرر 30 مارس.

وتفتتح البطولة رسمياً اليوم بلقاء الجزيرة صاحب الأرض وأهلي سداب العماني في السادسة مساءً، في حين يسبق اللقاء حفل الافتتاح المبسط الذي يشمل عدداً من الفقرات، تتضمن السلام الوطني للدولة، وعرض موسيقي لفرقة الموسيقى التابعة لشرطة أبوظبي، بعدها يتحدث عادل المرزوقي مدير البطولة، ثم كلمة للأمين العام للجنة التنظيمية لكرة اليد لدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ سلطان الحوسني، ثم رفع أعلام الفرق المشاركة.

ويلتقي في الرابعة عصراً فريقا مضر السعودي والريان القطري، أما الأهلي ممثل الإمارات الثاني فسوف يلعب مباراته الأولى في الرابعة مساء غدٍ أمام السد القطري، فيما تجمع مباراة غدٍ الثانية الأهلي البحريني بالكويت الكويتي، ويخوض فخر أبوظبي اللقاء الثاني له في البطولة مساء بعد غد أمام مضر السعودي، في حين تجمع المباراة الأولى لهذا اليوم المقرر لها الرابعة مساء أهلي سداب العماني بالريان القطري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا