• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المنافسات تبدأ اليوم في لشبونة

بعثة الجزيرة تغازل ذهب «أوروبا المفتوحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

توجهت أمس الأول، بعثة فريق الجزيرة للجو جيتسو إلى العاصمة البرتغالية لشبونة للمشاركة في بطولة أوروبا الدولية المفتوحة للعام الثالث على التوالي، والتي تعد واحدة من أهم وأقوى البطولات في العالم.

وتضم بعثة فريق الجزيرة كلاً من محمد حسن السويدي رئيس شركة الألعاب المصاحبة، وعادل المرزوقي مشرف الألعاب الفردية عضو مجلس الإدارة، ووليد الجابري إداريا، وكلاً من أديلسون جورج دي ليما مدربا، وانجي كاريكا مدربة، واللاعبين سلطان عادل آل علي، وحسن سالم السعدي، ومصبح الخاطري، وعبيد خميس الكعبي، ويوسف الحوسني، ومسلم الراشدي، وشمسة حسن، وشمة المرر.

وتأتي تلك المشاركة تطبيقاً لتوجيهات الإدارة العليا للنادي للاهتمام بكل الرياضات، ومنحها فرص الاحتكاك الخارجي لرفد المنتخبات بأفضل العناصر، والمساهمة في تحقيق الإنجازات للدولة النادي على كافة المستويات.

ومن المنتظر أن تبدأ فعاليات البطولة غداً، وتستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وقد وفرت إدارة البعثة كل سبل الراحة للفريق على أمل تحقيق إنجاز لجو جيتسو الإمارات يضاف إلى رصيد إنجازات الدولة التي تضيء سماء اللعبة في كل المحافل.

وأكد عادل المرزوقي، أن الفريق دخل معسكرا في لشبونة قبل دخول أجواء البطولة، وأن المدربين نجحوا في رفع معدلات التركيز بالمعسكر للاعبين حتى يكونوا على نفس مستوى المنافسة العالية، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبينا لتحقيق إنجازات مميز،ة لأنهم عودونا على تحقيق ذلك، بدليل أن آخر مشاركة لهم كانت في لوس أنجلوس ببطولة أبوظبي جراند سلام «الجولة الثانية»، ونجحوا في انتزاع 5 ميداليات ملونة نفخر أنها أضيفت لإنجاز بعثة المنتخب، لتضع جو جيتسو الإمارات في صدارة الترتيب بتلك البطولة التي تعد واحدة من أهم وأقوى بطولات العالم.

وأضاف المرزوقي: من جانبنا، نتوجه بالشكر لاتحاد الجو جيتسو، برئاسة عبدالمنعم الهاشمي على الدعم الكبير الذي يقدمه للنادي، ونعتبر أن التعاون مع الاتحاد نموذجاً يجب أن يحتذى به من كل الاتحادات الأخرى التي لا نرى مسؤولي بعضهم في البطولات الكبرى، ولا يتواصلون معنا على مدار العام، رغم أننا نقدم لهم لاعبين دوليين، ونبذل جهدا في الميدان يفوق جهود الآخرين في مختلف الأندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا