• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

بعد أن حصدوا 15 ميدالية ملونة

الوحدة يكرم أبطال الجو جيتسو المتوجين في«أبوظبي للصغار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

نظمت شركة الوحدة للألعاب الرياضية احتفالية كرمت فيها لاعبي ولاعبات الجو جيتسو الذين حصدوا 15 ميدالية ملونة في بطولة أبوظبي للصغار 2016، التي اختتمت قبل أيام قليلة، وتم التكريم في قاعة المركز الإعلامي بنادي الوحدة بحضور خالد عوض الخزرجي، رئيس الشركة، وخالد الهنائي المدير التنفيذي ومحمد سالم الزعابي مشرف الألعاب القتالية، وعدد من أولياء أمور المكرمين والمكرمات الذين نالوا شهادات تقدير وجوائز مالية، وهي عادة درجت عليها الشركة مع كل إنجاز يتحقق في لعبة من الألعاب بالنادي.

بدأ التكريم بكلمة خالد عوض للاعبين واللاعبات، أكد من خلالها أن الهدف الذي يسعى له النادي أن تكون الجو جيتسو اللعبة الأولى في نادي الوحدة بين الألعاب الأخرى، خاصة أنها تجد اهتماماً ودعماً كبيرين من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، ومجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس أبوظبي للتعليم واتحاد الجو جيتسو الذي يقدم كل الدعم والتسهيلات للنادي وبشكل مستمر، كما أن الوحدة يشعر بالفخر بأن يكون رئيس الاتحاد الأسيوي للعبة إماراتياً.

وأكد خالد عوض أن ما أنجز في فترة قصيرة من إشهار اللعبة في النادي أمر جيد، وشدد على أن الوحدة عندما يركز على لعبة دائماً ما يحقق الإنجاز فيها، مشيراً إلى فوز فريق كرة قدم الصالات بالدوري، وفريق السلة 3×3 ببطولتي العالم والنخبة، مبيناً أن الجو جيتسو يسير على نفس الطريق ذاته، لكن المطلوب من اللاعبين واللاعبات أن يبذلوا المزيد من الجهد في التدريبات والمنافسات، وأن يستفيدوا إلى أقصى حد من الخبرات الموجودة من المدربين والمدربات الذين يمتلكون خبرات عالية.

وذكر أن الحصول على المركز الثالث في بطولة أبوظبي للصغار أمر جيد، خاصة أنه جاء في وقت قصير من تكوين الفريق. لكن الطموح يظل في المركز الأول ليس على المستوى المحلي بل إقليمياً ودولياً، معتبراً أن الاستراتيجية التي يعملون من أجلها هي تكوين أبطال في هذه الرياضة يحققون الإنجازات باسم الوطن في البطولات العالمية.

وبشر رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية اللاعبين بقرب افتتاح أكاديمية نادي الوحدة للجو جيتسو والتي ستكون في الطابق السابع من برج الوحدة بجوار مركز النادي التجاري، وعلى مساحة ألف متر، وستتوفر فيها المعينات كافة التي تساهم في تطوير المستوى وصقل المواهب ويقوم بالعمل فيها مدربون من أصحاب الكفاءة العالية وبنظام التفرغ الكامل، وهي تتيح للاعبين بدل التدرب مرتين في الأسبوع التدرب 4 مرات، وهو ما يعزز فرص التطور ويساهم في التحضير الجيد دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا