• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عبر زيادة المتعاملين إلى 2000 بنهاية 2015

«الشارقة الإسلامي» يستهدف 82% نمواً في عملاء إدارة الثروات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 مارس 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

تستهدف إدارة الثروات في مصرف الشارقة الإسلامي تسجيل معدل نمو في قاعدة العملاء هذا العام يصل إلى 82% من خلال العمل على زيادة عدد متعاملي الإدارة إلى 2000 عميل مقارنة مع نحو 1100 عميل بنهاية العام الماضي، بحسب عبدالله العويس، رئيس إدارة الثروات بالمصرف.

وكشف العويس عن تسجيل محفظة «ثروة» نتائج متميزة خلال العام الماضي، حيث ارتفعت قيمة الوحدة الاستثمارية في المحفظة بحدود 15% لتصل إلى 17362 درهما، ما يعتبر نسبة عالية مقارنة بعوائد وأرباح الودائع الثابتة.

وأكد العويس لـ «الاتحاد» أن إدارة الثروات بمصرف الشارقة الإسلامي تخطط لطرح المزيد من المنتجات خلال الفترة المقبلة، استجابة للنمو الذي يشهده السوق، مشيرا إلى أن الإدارة بصدد دراسة مجموعة من الحلول المصرفية التي تواكب المرحلة، وسيتم طرحها تباعاً.

وقال: إن إدارة الثروات هي إحدى الإدارات المهمة في المصرف، حيث انطلقت منذ أكثر من 6 سنوات في خطوة لاستقطاب مجموعة معينة من العملاء المتميزين الذين يرغبون بخدمات غير نمطية، وتوسعت بالنظر إلى حجم النمو في السوق الاستثمارية «سواء كانت عقارية أو مالية أو غيرها»، وتطورت معها الخدمات المصرفية التي تستهدف هذه الشريحة من العملاء.

وفيما يتعلق بالخدمات والمنتجات التي تقدمها إدارة الثروات في المصرف، أوضح العويس أنه من المهم الإشارة إلى أن استحداث إدارة الثروات في مصرف الشارقة الإسلامي جاء تماشيا مع رؤية وأهداف المصرف في إبراز اسمه كواحد من المصارف القادرة على تلبية احتياجات المتعاملين بمختلف شرائحهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا