• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي للثقافة»تستقبل المشاركين في «سكة » الفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محمد وردي

محمد وردي (دبي)

أعلنت «هيئة دبي للثقافة» عن فتح باب المشاركة في الدورة الخامسة من معرض «سكة»، ويستمر تلقي الطلبات حتى الخامس عشر من يناير الجاري.

ويعد معرض «سكة الفني»، الذي تقام فعالياته خلال شهر مارس المقبل، أحد أبرز ملامح موسم دبي الفني، ويركز على الفنون المعاصرة لتسليط الضوء على المواهب الإبداعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقام في حي الفهيد التاريخي، وتمتد فعالياته لتشمل العديد من المناطق الأخرى، متضمناً أنشطة ثقافية وفنية متنوعة تركز على تفعيل تواصل مختلف فئات المجتمع مع المشهد الإبداعي في المدينة.وقال سعيد النابودة المدير العام بالإنابة في هيئة «دبي للثقافة»: إن معرض سكة الفني يسعى لتحقيق إنجازات جديدة تؤكد موقعه كمنطلق رئيسي للمواهب المحلية الواعدة، بحيث يتيح لهم التعريف بإبداعاتهم الفنية أمام جمهور كبير. كما يحظى الحدث باهتمام كبير من قبل مختلف شرائح المجتمع، ويساهم بدور محوري في تشجيع الفنانين والرسامين والنحاتين والموسيقيين على إثراء الحراك الفني المزدهر في المدينة.

وعلاوةً على ذلك، يشجع المعرض على تبادل الأفكار بين الفنانين، ويؤسس لجيل جديد من المبدعين سيكون عنصراً أساسياً في ترسيخ مكانة دبي كوجهة أولى لكل ما هو جديد ومتميز في عالم الفن والثقافة على مستوى المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا