• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

رؤية فنية

الواقعية والخلطة السحرية سر تتويج «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

اتفقت الآراء الفنية على أن الواقعية والنجاح، في الابتعاد عن الضغوط والقدرات الخاصة للاعبي الجزيرة أحد أهم أسباب حصد «فخر أبوظبي» للقب دوري الخليج العربي هذا الموسم، كما اتفق المحللون على أن شخصية تين كات لعبت دوراً بارزاً في حصد البطولة، من خلال قدرته على تخطي الصعاب، وأيضاً حسم الكثير من الأمور.

في البداية، أكد تين كات، المدير الفني للجزيرة، أن العمل في صمت أهم أسباب النجاح، مؤكداً أن قدرة الإدارة، بالتعاون مع الجهاز الفني على حل المشاكل في هدوء، أسهمت في الوصول إلى الهدف المنشود.

وقال: بكل تأكيد حالنا مثل أي فريق في العالم، تمر علينا ظروف صعبة، ومشاكل عدة، ولكن الشيء المميز، أننا نجحنا في تخطي الصعاب في هدوء وبعيداً عن عيون الإعلام.

وأضاف: مر الجزيرة ببعض المشاكل سواء على صعيد تغيير الأجانب، أو بعض الأمور الأخرى على مدار الموسم، ولكن حب النادي والتضحية أحد أهم أسباب عبور تلك المشاكل في صمت، ومن دون وجود أي أثر لها على أداء الفريق، أو تركيز اللاعبين.

وتحدث خالد بيومي محلل قناة أبوظبي الرياضية، عن أسباب فوز «فخر أبوظبي» بالدرع، وقال: إذا تحدثنا عن الأسباب فهي كثيرة، ومن الممكن اختصارها في الواقعية التي تعامل بها الجهاز الفني والقدرات الخاصة لبعض اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا