• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يشهد حفل جائزة الفهيم للتفوق العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، الحفل السنوي الذي نظمته جائزة عبدالجليل بن محمد الفهيم للتفوق العلمي مساء أمس الأول لتكريم 21 طالبا وطالبة من أوائل المتفوقين من طلبة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية للعام 2016 في التخصصات الفنية والعلوم المتقدمة وهندسة الطاقة والهندسة التطبيقية والكهربائية والميكانيكية وعلوم الحاسوب والعلوم الصحية والتكنولوجيا.

حضر الحفل - الذي أقيم بمقر معهد التكنولوجيا التطبيقية في أبوظبي - معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم و محمد عبدالجليل الفهيم رئيس مجلس أمناء جائزة الفهيم، و عيسى عبدالجليل الفهيم عضو مجلس أمناء الجائزة الأمين العام لوقف عبدالجليل الفهيم، و مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والدكتور أحمد العور مدير عام معاهد التكنولوجيا التطبيقية، وأولياء أمور الطلبة المتفوقين، وحشد من طلبة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية.

وأعرب محمد عبدالجليل الفهيم في كلمته خلال الحفل عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لرعايته الكريمة للجائزة وللقائمين على التعليم في مختلف مؤسسات الدولة التعليمية التي مكنت الجائزة من أخذ دورها الوطني المنوط بها على الوجه الأكمل.

وأوضح أن مجلس أمناء الجائزة قرر منذ العام 2013 تحويل جائزة عبدالجليل بن محمد الفهيم للمتفوقين بالصف الثاني عشر بشقيه الأدبي والعلمي بجميع المناطق التعليمية على مستوى الدولة، والتي استمرت نحو 20 عاما لتصبح جائزة عبدالجليل بن محمد الفهيم للتفوق العلمي مستهدفا بذلك أوائل الطلبة بثانويات التكنولوجيا التطبيقية.

من جهته تقدم عيسى عبدالجليل الفهيم بالشكر والتقدير إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على رعايته الدائمة ودعمه المستمر للجائزة.مشيدا بما توليه قيادتنا الرشيدة من اهتمام للتعليم ودوره في بناء الإنسان لأنه الثروة الحقيقية لهذا الوطن المعطاء.

من ناحيتهم عبر الطلبة المتفوقون وأولياء الأمور عن سعادتهم وشكرهم لمجلس أمناء جائزة عبد الجليل الفهيم على هذه المبادرة السنوية التي تحتفي بالمتفوقين، وتشجعهم لمواصلة اجتهادهم والمثابرة في مسيرة النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض