• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

سعاد مردم بيك تفتح آفاقاً جديدة في «لعب بلا ألعاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تشهد قاعة «الزمالك للفن» بالقاهرة الأحد المقبل (11 يناير 2015)، افتتاح معرض الفنانة التشكيلية سعاد مردم بيك، بحضور عدد كبير من الفنانين، والنقاد.

وفيما تعد سعاد مردم بك، من الفنانين البازين فن «البورتريه» أو تصوير الوجوه، بما يحمله ذلك من معانٍ ورسائل متنوعة، فإنها في معرض هذا العام تفتح لنفسها آفاقاً جديدة فيها تبسيط لأفكار جدية تلف المنطقة، وتقحم فيها ألعاب الصغار في لعب الكبار.

تعتمد الفنانة سعاد في أدواتها على الرسم بالزيت والخامات المختلفة من ابتكارها على قماش «كانفاس».

ولدت الفنانة - التي تقيم حالياً بالقاهرة، في «دمشق»، وعاشت طفولتها في بيروت، وهناك أيضاً درست الفلسفة والفن. كما أقامت فترة من الزمن في كندا. وقد امتدت المعارض التي ضمت أعمالها على مدى السنوات الماضية من دمشق وبيروت والكويت والقاهرة وباريس وحتى واشنطن ومونتريال. كما شاركت في 4 معارض جماعية في سوريا ولبنان والسعودية والأرجنتين.

كما شاركت على مدى دورتين في معارض قاعة كريستيز في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا