• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

«سجايا الشارقة».. «كافيه صحي» ذو مواصفات عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 13 مايو 2017

الشارقة (الاتحاد)

افتتحت سجايا فتيات الشارقة، إحدى المؤسسات التابعة لمؤسسة ربع قرن، مقرها الرئيسي منطقة القرائن في الشارقة، مشروعها الجديد المبتكر «سجايا كافيه»، بحضور الشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، والذي يوفر للفتيات المنتسبات، والنساء عامة، مساحة للقاء والتواصل ومجموعة واسعة من الأطباق والمشروبات الصحية وفق أعلى معايير الجودة، تماشياً مع اهتمامها بتعزيز الحياة الصحية والاجتماعية.

يهدف سجايا كافيه إلى تعزيز التواصل بين الفتيات والمجتمع، ضمن أجواء خاصة تتماشى مع استراتيجية سجايا فتيات الشارقة الهادفة إلى توفير بيئة خاصة ومحفزة لإطلاق العنان للفتيات للإبداع والابتكار.

وقالت الشيخة عائشة خالد القاسمي «تعد سجايا فتيات الشارقة مؤسسة تنموية شاملة، لا تقتصر في عملها على تطوير مواهب الفتيات فحسب، وإنما تعمل أيضاً على غرس العادات والقيم التربوية السليمة في نفوسهن، وتشجيعهن ليكن واثقات بأنفسهن، ويعشن بجودة عالية، يحكمها الغذاء المتوازن، ممارسة الرياضة، والروح الإيجابية».

وأكدت القاسمي: نركز جهودنا على دعم الفتيات في مختلف جوانب حياتهن، باعتبارهن أمل الحاضر والمستقبل. تضمن حفل الافتتاح إطلاق قائمة أطعمة ومشروبات اشتملت على الأطباق المتنوعة، إضافة إلى السلطات، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والتي تراعي أذواق الفتيات والسيدات واحتياجاتهن الغذائية.

ويعمل في ‏‭»‬سجايا ‬كافيه» ‬فريق ‬متكامل ‬من ‬الطهاة ‬ذوي ‬الخبرات ‬العالمية، ‬الذين ‬يقدمون ‬أفضل ‬وأشهى ‬المأكولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا