• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

16 فريقاً تشارك في البطولة

السلة الثلاثية تعزف لحن العالمية في «أدنيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يعود نجوم كرة السلة الثلاثية العالميون ومن بينهم المصنف أول عالمياً دوسان دوموفيتش بولوت إلى أبوظبي، من جديد، عندما يتنافس 16 فريقا اليوم وغدا على لقب بطولة أبوظبي للتحدي لكرة السلة الثلاثية التي تقام ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي 2016 في أدنيك.

وتعتبر البطولة تمهيداً للجولة العالمية الختامية التي ستقام في أبوظبي أكتوبر من العام الجاري، وتشارك فيها 10 دول من بينها 5 شاركت في النسخة الماضية 2015.

ومن بين الفرق الـ 16 التي تخوض التحدي ثلاثة فرق من الإمارات وهي: ذا بيست سكواد، نجوم الإمارات، والوحدة، وهناك فريقان من كل من بولندا وألمانيا وسلوفينيا «لوبلانا وكرانج»، وفريق واحد من كل من رومانيا، وفريق مسقط العماني والبحرين البحريني وفريق من سوريا، وفريق مانيلا الفلبيني، ومونستر الصربي.

وتشتمل البطولة على استعراضات فنية وترفيهية من فريق نجوم «دا مو كرو» أحد أفضل الفرق الاستعراضية على مستوى العالم، كما سيقدم نجم دوري السلة الأميركي السابق «دونتي جرين» مهاراته، بجانب النجم الإماراتي عامر الساتي، إضافة إلى نجوم الفريق الفلبيني (مانيلا) الذين سيحاولون تقديم أفضل ما لديهم لضمان التواجد في ختام الجولة العالمية في أكتوبر القادم. وسيكون من بين المشاركين في بطولة تحدي أبوظبي 12 من المصنفين الـ 20 الأوائل في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة السلة الثلاثية «فيبا».

ويتأهل بطل ووصيف بطولة أبوظبي للتحدي لكرة السلة الثلاثية إلى جولة الأساتذة التي ستقام في اليابان ومن هناك ستتاح لهم الفرصة للمنافسة لحجز مكانهم في الجولة العالمية الختامية بأبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا