• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

إطلاق أول خطوط رحلات الشركة العابرة للأطلسي

شركاء «الاتحاد للطيران» يدعمون «الخطوط الصربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

بلجراد (الاتحاد)

أطلقت شركة الخطوط الجوية الصربية، شريكة الاتحاد للطيران بالحصص، رحلات إلى الولايات المتحدة في إنجازٍ حققته الناقلة الصربية بفضل دعم وتعاون العديد من شركاء الاتحاد للطيران بالحصص، بحسب بيان أمس.

وأطلقت الخطوط الجوية الصربية، التي تملك الاتحاد للطيران فيها حصة تبلغ 49% من حصص الملكية، خمس رحلات أسبوعية منتظمة بين مركزها التشغيلي الرئيسي في بلجراد ومطار نيويورك جون إف كينيدي الدولي، إيذاناً بعودة الروابط الجوية المباشرة بين صربيا والولايات المتحدة بعد غيابٍ استمر لمدة 24 عاماً، ويتم تشغيل الخط عبر طائرة من طراز إيرباص A330-200. ولعبت الاتحاد للطيران، بالتعاون مع ثلاثة من شركائها السبعة بالحصص وتحديداً جيت آيروايز وأليطاليا وطيران برلين، دوراً رئيسياً على مدار الأشهر الستة الماضية للتحضير لإطلاق الخط الجديد. وبدءاً من تقديم الدعم في مجالات هندسة الطائرات والتخطيط للأسطول والدعم الفني وصولاً إلى تدريب الطيارين وأطقم الضيافة الجوية والدعم في مجالات التسويق والشؤون القانونية وخدمات الضيوف، كانت روح الشراكة الحقيقية والتشارك في الموارد حاضرة في كل المراحل، تأكيداً على أهميتها المحورية في استراتيجية المجموعة لتعزيز الكفاءة وإيجاد فرص تضافر الجهود والتعاون بين الشركاء.

وأكمل 148 من أعضاء طاقم الضيافة الجوية التابعين لشركة الخطوط الجوية الصربية التدريبات المخصصة للطائرات طراز إيرباص A330 في مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي، وإجمالاً، دربت الاتحاد للطيران منذ عام 2013 ما يزيد على 450 مضيفاً ومضيفة جوية تابعين لشركة الخطوط الجوية الصربية على الطائرات ضيقة البدن من طراز إيرباص A319 وإيرباص A320.

تم كذلك تقديم دورات تدريبية على مهارات القيادة استمرت على مدار ثلاثة أيام في أبوظبي لما يصل إلى 36 من مشرفي المقصورة الأوائل التابعين للخطوط الجوية الصربية الذين سيعملون على متن الطائرة في مناصب مديري المقصورة.

وفرت الاتحاد للطيران إلى الخطوط الجوية الصربية 20 مضيفاً ومضيفة جوية لتقديم الدعم خلال الأشهر الثلاثة الأولى على إطلاق خط نيويورك باعتبارهم سفراء للخدمة الراقية وللمساعدة في تقديم الخدمات على متن الطائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا