• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

برعاية منصور بن زايد

إطلاق مبادرة «ارتقاء» لتقويم مراكز خدمة مشغلي الاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

يوسف العربي (دبي)

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أطلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات أمس مبادرة «ارتقاء» لتقويم مراكز مزودي الخدمة في الدولة، وتستغرق المرحلة الأولى 6 أشهر، وتشمل 50 مركزاً موزعة مناصفة بين «اتصالات» و«دو».

وأكد حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس، أن مبادرة «ارتقاء» تعد المبادرة الأولى من نوعها في العالم، والتي تعني بتقويم ورفع جودة تجربة العملاء في مراكز تزويد الخدمة التابعة للمشغلين. وأضاف المنصوري أن مبادرة «ارتقاء» تتكامل مع العديد من المبادرات الأخرى التي أطلقتها الهيئة أو تخطط لإطلاقها في مجال خدمة المتعاملين بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لتفوق توقعات العملاء. وأوضح المنصوري أن المبادرة تهدف لإسعاد متعاملي مراكز خدمة مزودي خدمات الاتصالات في الدولة، وتقديم أفضل الخدمات لهم، من خلال تطبيق ستة معايير جودة حددتها الهيئة بالتعاون مع مزودي الخدمات، وتشمل تلك المعايير الوصول إلى مراكز الخدمة، من حيث السهولة ومراعاة تجربة المتعامل، وتعامل الموظفين، من حيث المهارة والحرفية، الكفاءة والفاعلية، بالإضافة إلى التسهيلات في المرافق، وعرض الخدمات والمنتجات بطريقة مناسبة ولافتة، فضلاً عن الابتكار الذي أدرج بنداً أساسياً في معايير التقييم لتحفيز الأفكار المبدعة في خدمة المتعاملين.

ولفت المنصوري إلى أن الهيئة ستقوم من جانبها وبالتعاون مع إحدى الشركات المستقلة والمتخصصة في مجال التقويم لإعداد تقرير نهائي يتضمن تقييم المراكز المشمولة، بحيث يتم إرسال التقرير النهائي لكل شركة، متضمناً جميع الملاحظات.

ولفت إلى أنه سيتم تعليق نتائج التقويم الحاصل عليها كل مركز، فضلاً عن التقييمات الخاصة بكل معيار على حدة من المعاير الستة التي يتم تطبيقها من خلال المبادرة، وهو الأمر الذي يوفر لدى العميل صورة ذهنية تتناسب مع جودة تجربة تقديم الخدمة المتوقعة،

ولفت إلى أن المبادرة تعد محطة من محطات إسعاد المتعاملين، لتؤكد أن السعادة في فكر قيادتنا الرشيدة ليست مجرد شعار يُرفع، بل منهاج عمل، وخطة وطنية شاملة تطال جميع المحاور والقطاعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا