• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«سدرة» توقع مذكرة تفاهم لدعم المعاقين مع «بريطانية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

وام

أبوظبي (وام)

وقعت مؤسسة «سدرة» - غير الربحية والجامعة البريطانية في دبي أمس مذكرة للتفاهم لتعزيز التعاون بين المؤسسة والجامعة في مجال دعم ودمج ذوي الإعاقة.

وقعت الجامعة والمؤسسة - التي تم إنشاؤها بمبادرة من حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية سمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان لدعم سياسات الدولة المرتبطة بدمج ذوي الإعاقة في المجتمع - المذكرة على هامش فعاليات « مؤتمر ومعرض الخليج الخامس للتعليم » التي بدأت أمس وتستمر يومين في أبوظبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وتتناول المذكرة جملة من الالتزامات المتبادلة بين الجانبين على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي وتلعب دورا بارزا في تطوير «سدرة» لبرامجها البحثية وتمثل باكورة التعاون في تنظيم سلسلة من الورش التدريبية حول برامج الدمج وإقامة مشاريع بحثية من شأنها رفع الوعي المجتمعي وتحسين نوعية الحياة لذوي الإعاقة وأفراد عائلاتهم.

من ناحية أخرى فازت « سدرة » بجائزة المؤتمر لـ « فئة الابتكار في مجال خدمات ذوي الإعاقة » ضمن حفل توزيع الجوائز الخاصة بالمؤتمر الذي أقيم أمس تقديرا لمبادراتها وجهودها في تأهيل ذوي الإعاقة وتسهيل دمجهم في المجتمع .

ووجهت ريم الفهيم الرئيسة التنفيذية لـ « سدرة » الشكر لمختلف الجهات الداعمة لبرامج المؤسسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض