• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

اعتماد ميزانية وملاعب الحدث القاري في الاجتماع الرابع برئاسة الرميثي

«تنفيذية» كأس آسيا تطلع على تقارير زيارة وفد «الآسيوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اطلعت اللجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا «الإمارات 2019» على تقارير زيارة وفد الاتحاد الآسيوي للملاعب المعتمدة لاستضافة البطولة القارية والفنادق وملاعب التدريب والمنشآت الرياضية، في اجتماعها الرابع بمقر مجلس أبوظبي الرياضي في العاصمة أبوظبي.

ويأتي الاجتماع في إطار خطط اللجنة المعتمدة ومساعيها المتواصلة لمتابعة مستجدات مراحل العمل التنظيمي والتحضيري للبطولة القارية، التي ستقام بنسختها الجديدة بمشاركة 24 منتخباً مطلع عام 2019.

وترأس الاجتماع معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة العليا، رئيس اللجنة التنفيذية، بحضور محمد بن ثعلوب رئيس مجموعة أبوظبي، وسعيد حارب الفلاحي رئيس مجموعة دبي، وعارف حمد العواني مدير البطولة، مدير المكتب التنفيذي، وناصر الشحي مقرر اللجنة.

واطلعت اللجنة التنفيذية في أجندة أعمالها على التقارير الإيجابية لزيارة وفد الاتحاد الآسيوي التي قام بها شهر مايو السابق للملاعب التي ستستضيف البطولة، والفنادق التي ستخصص لإقامة المنتخبات المشاركة، ومختلف الأمور اللوجستية الأخرى.

واعتمدت اللجنة خلال الاجتماع ميزانية البطولة التي تغطي كل الأمور المتعلقة باستضافة الحدث، كما اعتمدت اللجنة الملاعب التي ستستضيف الحدث القاري وهي: ملعب مدينة زايد الرياضية، ملعب محمد بن زايد، ملعب آل نهيان (أبوظبي)، ملعب خليفة بن زايد، ملعب هزاع بن زايد(العين)، ملعب مكتوم بن راشد آل مكتوم نادي الشباب، ملعب آل مكتوم نادي النصر (دبي) ملعب نادي الشارقة (الشارقة).

من جهته أكد عارف حمد العواني، مدير البطولة مدير المكتب التنفيذي، على أهمية الاجتماعات الدورية للجنة التنفيذية لبطولة كأس آسيا «الإمارات2019»، ودورها الفاعل في الإشراف ورسم خطط وسياسات منظومة عمل اللجنة والمجموعات ومتابعة آخر التطورات والبت بها، مبيناً أن اللجنة حريصة على توفير كل أسباب النجاح من الخطط التحضيرية والاجتماعات الدورية، وصولاً لختام البطولة وما يتضمنه من مشوار حافل من التجهيز ومراحل العمل لتلبية كل المعايير ولوازم الإبهار التنظيمي الذي تتطلع إليه الإمارات باستضافتها لكأس آسيا 2019.

وقال العواني: «إن الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي شهد الاطلاع على تقارير وفد الاتحاد الآسيوي للزيارة الأخيرة شهر مايو الماضي لملاعب البطولة الـ 8، وكل الأمور الأخرى المتعلقة بالخدمات اللوجستية ومقار إقامة المنتخبات».

وأضاف: «كما تم خلال الاجتماع اعتماد ميزانية البطولة التي ستغطي الجوانب كافة، للخروج بالمستوى اللائق والذي يتناسب مع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة في الإبهار التنظيمي لكل الفعاليات والبطولات العالمية الرياضية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا