• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أجمل الأصوات» مساء اليوم ويترشح لها أفضل 10 متسابقين صوتاً

«ابن المليون حافظ» ينافس على المراكز الأولى بمسابقة دبي الدولية للقرآن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

سامي عبدالرؤوف ( دبي)

يبدو أن الدورة العشرين لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، ترفض أن تبوح بأسرارها حتى النهاية، حيث شهد اليوم قبل الأخير (مساء أمس الأول )، دخول المتسابق الليبي، عبدالرحمن عبدالجليل الجهاني (20 عاماً) حلبة الصراع على المراكز الأولى، وهو ما يعني خروج احد المرشحين السابقين من دائرة المراكز الأولى.

وأدى المتسابق الليبي، الاختبارات بشكل متميز للغاية، ليكون امتدادا للأداء المتميز لمتسابقي (بلد المليون حافظ)، الذين يمتلكون سجلا ذهبيا في تاريخ مشاركتهم في المسابقة، بحصولهم على المركز الأول في العديد من الدورات الماضية.

وتميز المتسابق الليبي، الذي يدرس في السنة الأولى بكلية الطب في بنغازي، بإتقان الحفظ، حيث لم يوجه له، إلا تنبيه واحد، بالإضافة إلى تطبيقه لأحكام التجويد بشكل رائع للغاية، فضلا عن امتلاكه صوتا جميلا ومؤثرا، تمكن من خلاله جذب الجمهور .

وشهدت الفعاليات ، أداء متميزا للمتسابق الإماراتي، أحمد عبدالله عبدالرحمن عبدالله (20 عاماً) الذي تميز بتوزيع صوته وإتقانه لحفظ كتاب الله، ووجهت له لجنة التحكيم تنبيهين، وفتحت عليه في نفس الموضع الذي وقف عنده، إلا انه استطاع أن يكمل بشكل جيد، واستطاع أن يكتسب احترام منافسيه.

وكان ثالث المتميزين، المتسابق الصومالي، المقيم بالإمارات، محمد يوسف، الذي تميز بقدرته على توزيع طبقات الصوت حسب الآيات، والتنويع ارتفاعا وخفوتا، مما يجذب المستمع له ويدعوه إلى التركيز، بالإضافة إلى امتلاكه نبرة حزينة غلفت قراءته وزادت صوته جمالا وبهاء، إلا انه حصل على تنبيه في السؤال الرابع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض