• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حميد النعيمي وسعود المعلا يواصلان استقبال المهنئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الليلة الماضية في قصر الزاهر، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، والشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي سفير سلطنة عمان لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك وبمناسبة انتهاء فترة عمله في الدولة. وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور السفير العماني في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وتوطيدها في مختلف المجالات، متمنيا سموه للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية.

من جانبه تقدم السفير العماني بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على كل ما حظي به من تعاون خلال أداء مهامه الدبلوماسية في الدولة مشيدا بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة في مختلف القطاعات والميادين. حضر المقابلة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية بعجمان والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم بعجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وواصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر، الليلة الماضية وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك.

واستقبل سموهما إلكساندر سبوريش سفير جمهورية التشيك لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتلقى سموهما التهاني والتبريكات من حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية والأطباء والكادر الطبي والفني في مستشفيات إمارة عجمان والمراكز الصحية فيها والعديد من الشيوخ والأعيان والوجهاء وأبناء القبائل وكبار المسؤولين ورجالات الدولة والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين توافدوا لتهنئة سموهما بشهر رمضان الفضيل. وعبر المهنئون عن صادق مشاعرهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين العلي القدير أن يعيدها على سموهما بالصحة والسعادة وعلى شعب الإمارات بالتقدم والرقي والازدهار. حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين. كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بقصر سموه الليلة الماضية بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين الشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي سفير سلطنة عمان لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، وبمناسبة انتهاء فترة عملة في الدولة. وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بدور السفير العماني في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات متمنياً سموه لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد. وبدوره تقدم الشيخ محمد بن عبدالله بن علي القتبي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا وسمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا على كل ما حظي به من تعاون خلال أداء مهامه الدبلوماسية في الدولة. كما تلقى صاحب السمو حاكم أم القيوين التهاني والتبريكات من عدد من الوزراء والوكلاء ورؤساء ومدراء الشركات والمؤسسات والبنوك العاملة بالدولة. حضر الاستقبال الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري بأم القيوين والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض