• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ولي عهد أبوظبي يشهد المحاضرة الرمضانية الخامسة حول علم الدافعية الجديد

دانييل بنك: الإمارات الأولى في مستويات التحفيز بالمنطقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

يعقوب علي (أبوظبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلسه، مساء أمس، المحاضرة الرمضانية الخامسة حول علم الدافعية الجديد في المؤسسات التي ألقاها الدكتور دانييل بنك المحلل الاقتصادي، ومؤلف أكثر الكتب مبيعاً.

كما شهد المحاضرة معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والشخصيات العامة وممثلين عن بعض السفارات في الدولة.

أدار المحاضرة المهندس النووي علي النعيمي الذي يعمل كمشغل لمحطات الطاقة النووية الإماراتية.

وأشاد دانييل بنك بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2016 عاماً للقراءة، مؤكداً أن الإعلان يعد نمطاً متقدماً من أنماط التحفيز، ولتوجيه المجتمعات نحو أنماط سلوكية سامية كالقراءة. مؤكداً أن مثل هذه المبادرات يجب أن تعمم في أغلب دول العالم، لما تحفل به من تعزيز للدافعية المجتمعية، وتوجيهها لما فيه مصلحة الأجيال والمجتمعات.

وفي الإطار ذاته، أكد بنك أن إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن التخطيط لما بعد تصدير آخر شحنة نفط، يندرج ضمن ذات أنواع التوجه المتقدمة والمرتبطة بأدوات واضحة، تعمل على تحفيز مجتمع كامل بكل قطاعاته للعمل للوصول إلى الهدف المحدد، كاشفاً عن أن مثل هذه المبادرات كفلت ارتقاء الإمارات إلى صدارة قائمة الدول التي تحفل بنسبة تحفيز عالية على مستوى المنطقة، مؤكداً أن نسب التحفيز في الإمارات تتساوى مع النسب المتوافرة في المجتمع الأميركي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض