• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل مجلس الإمارات للشباب

محمد بن زايد للشباب: أنتم مستقبل الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بقصر البطين، مساء أمس، مجلس الإمارات للشباب، رفقة معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب الذين قدموا لتهنئة سموه بشهر رمضان المبارك.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التهاني والتبريكات معهم بهذه المناسبة الكريمة، داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة وعلى شعب الإمارات بالرخاء والتقدم والرقي، في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وأكد سموه خلال حديثه مع أعضاء مجلس شباب الإمارات أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تولي فئة الشباب اهتماماً كبيراً وعناية خاصة باعتبارهم طاقة خلاقة، ومحركاً فاعلاً لمسيرة التنمية، وهم عماد نهضة الوطن، وعدة حاضره ومستقبله.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى ثقة شعب الإمارات وقيادته بشبابه وطاقاتهم ومهاراتهم وإمكاناتهم في تعزيز البناء الحضاري للدولة بمزيد من النمو والتقدم، وتمكينهم من لعب أدوار قيادية في مسيرة الازدهار والتطور.

وأضاف سموه: أن الشباب أثبتوا جدارتهم وعزيمتهم وإصرارهم وطاقاتهم الإيجابية من خلال المشاركة بفاعلية في طرح الأفكار والمبادرات والمشاريع في مختلف المجالات، والتفاعل مع المستجدات، ومواكبة التطورات، وحسن التعامل معها وتوظيفها في خدمة الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض