• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحرز 10 أهداف في 19 مباراة مع «الفهود»

أديرسون: الوصل بين الأربعة الكبار في نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

علي معالي (دبي)

قال أديرسون: «أحاول مساعدة الفريق في كل المواقف، وسعيد بأنني ألعب 90 دقيقة بشكل دائم مع الوصل، وليست مهامي فقط التسجيل في مرمى المنافسين، ولكن أيضاً معاونة زملائي في أرض الملعب للتهديف، وكذلك القيام بأدوار دفاعية مختلفة، واستطاع المدرب الأرجنتيني كالديرون أن يصنع «خلطة سحرية» من العناصر الحالية، وأن يضع كل لاعب في مكانه المناسب، من خلال توظيفنا بالشكل اللائق، وهو ما أسهم في تطويرنا بشكل رائع، وأن الانسجام بين اللاعبين البرازيليين من مباراة إلى أخرى من أسرار التألق «الأصفر»، وظهر هذا الانسجام حالياً بيني مع فابيو ليما وكايو».

وأضاف: « مستوى الكرة في الإمارات كان مفاجأة كبيرة لي،وكنت اعتقد أنه من السهل تحقيق الانتصارات، وهناك مستوى مميز شاهدته في هنا، خاصة الحماس من جميع اللاعبين في كل المباريات، وشاهدت فرقاً تقاتل من أجل اللقب، وأخرى لتفادي الهبوط، فضلاً عن أن المستوى يدعو إلى التفاؤل».

وعن زميله البرتغالي هوجو فيانا، يقول: «إنه لاعب كبير وسعادتي كبيرة بوجوده بالفريق، ولا يحتاج إلى أن أقول عنه شيء لأن الفريق بأكمله يتوقع منه الكثير، وأعتبره أهم لاعب في الفريق في الفترات المقبلة».

وعن أهدافه العشرة التي سجلها في 19 مباراة حتى الآن بدوري الخليج العربي، قال: «احتجت إلى بعض الوقت للتأقلم، خاصة أنها المرة الأولى التي ألعب فيها خارج البرازيل، وإذا كنت سجلت 10 أهداف فقط، وهذا ما توقعته في البداية، لكن في الوقت نفسه صنعت الكثير من الأهداف، وأنا سعيد بما حققته حتى الآن مع الوصل».

وأضاف: «على ضوء المستوى المرتفع الذى نقدمه من مباراة إلى أخرى أتوقع الدخول مع الأربعة الأوائل بالدوري، وهذا لن يأتي بالطبع، إلامن خلال الانتصارات المستمرة، وهناك رغبة كبيرة لدى جميع اللاعبين نحو تحقيق هذا الطموح الكبير، بعد المعاناة التي وجدناها في كثير من محطات الدوري، وذلك من أجل إنهاء الموسم بالشكل الذي يعيد النادي إلى مكانته الطبيعية، ولن أبالغ إذا قلت إننا ننتظر كل مباراة حتى نخطو خطوة إلى الأمام في البطولة، ولدينا مجموعة لاعبين تثق تماماً في قدراتها داخل أرض الملعب في الوقت الراهن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا