• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تدوير» تحتفل بأسبوع البيئة والسلامة المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت «تدوير»، على مدى خمسة أيام، بأسبوع البيئة والسلامة والصحة المهنية لعام 2016 في مختلف فروعها، وبمشاركة اثنين من شركائها الاستراتيجيين هما مستشفى يونيفرسال، والشركة الوطنية للتجارة والأدوية، وذلك بهدف تعزيز ثقافة البيئة والسلامة والصحة المهنية لموظفيها وللمتعاقدين معها والمجتمع، حيث أجرى كل من مستشفى يونيفرسال والشركة الوطنية للتجارة والأدوية مبادرات وأنشطة صحية مختلفة.

وقال عيسى سيف القبيسي، مدير عام «تدوير»، إن الصحة والسلامة هي الجانب الأكثر أهمية في مكان العمل، لذا نسعى جاهدين إلى تأمين بيئة عمل صحية ومستدامة لموظفينا، كما أعرب عن امتنانه لشركاء تدوير الذين ساهموا بنجاح هذه المبادرة التي تعكس استراتيجية تدوير في دعم خطة الصحة والسلامة المهنية بإمارة أبوظبي.

بدأ أسبوع البيئة والصحة والسلامة المهنية بتوقيع مذكرة تفاهم بين «تدوير» ومستشفى يونيفرسال في أبوظبي للعمل على مراقبة مخاطر الصحة المهنية للأعمال التي يقوم بها موظفو «تدوير»، قام على أثرها خبراء الرعاية الصحية في مستشفى يونيفرسال بعرض معلومات وإرشادات حول مراقبة الصحة المهنية وتوضيح كيفية مراقبة الصحة المهنية في العمل لكل الموظفين مثل السائقين والعمال وموظفي المكاتب.

ونظمت الشركة الوطنية للتجارة والأدوية حملة توعية عن الإجهاد الحراري لموظفي تدوير والمقاولين، تم خلالها توزيع الملصقات التوعوية والنشرات والنماذج الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض