• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد القوى يحتفي بـ «بطلات» الذهب الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أكد ناصر بن سلطان المعمري عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لألعاب القوى نائب رئيس اتحاد غرب آسيا نائب رئيس اتحاد اللعبة، أن دعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» وراء تحقيق فتياتنا للإنجازات الرائعة في المشاركة الحالية بدورة رياضة المرأة الخليجية الرابعة بسلطنة عمان، منوها بأنه ما كانت لتتحقق مثل هذه الإنجازات لولا الدعم اللا محدود والرعاية الكريمة والتوجيهات السامية التي حظيت بها فتياتنا من سموها والتي حلقت بهن إلى آفاق بعيدة وأرحب.

جاء ذلك، خلال حفل التكريم الذي أقامه اتحاد ألعاب القوى للاعبات المبدعات أصحاب الإنجاز الذي تحقق خلال المشاركة في دورة رياضة المرأة التي أقيمت بالعاصمة العمانية مسقط والتي حصدت فتياتنا خلالها عشر ميداليات، منها 6 ذهبيات و4 فضيات، وهو إنجاز غير مسبوق لأم الألعاب الاماراتية وسط مشاركة قوية من دول مجلس التعاون.

وقال المعمري موجها حديثة الى لاعباتنا: «لابد أن نرد الدين إلى «أم الإمارات» جميعا ووطننا المعطاء، وهذا يستلزم منا بذل الغالي والنفيس للحفاظ على الإنجازات، ومواصلة تحقيق المزيد منها واتحاد ألعاب القوى يعول عليكن الكثير في المستقبل القريب، لذلك لابد أن تتسلحوا بالخلق الرفيع والالتزام والانضباط حتى تسمو النفوس وتتطور المستويات ونظل في الصدارة». وأثنى المعمري على الجهاز الإداري والفني لمنتخب السيدات، وطالبهم بالمزيد من الجهد لأن الحفاظ على الإنجاز أصعب من الحصول عليه مؤكدا ثقته التامة في هذه الأجهزة.

من جانبه، أشاد سعد عوض المهري الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى رئيس بعثتنا المشاركة في دورة رياضة المرأة بما حققته لاعباتنا، وقال إن كان شاهد عيان على هذا الإنجاز الذي تحقق بجهدهن المخلص، وعزيمتهن التي لا تلين فقد كن خير سفيرات لوطنهن واستحقن التكريم.

وأشار المهري إلى ضرورة طي صفحة انجاز عمان والمضي قدما في بقية، المشاركات حتى ننفذ بقية خططنا وفق الاستراتيجية المرسومة من قبل مجلس الإدارة، والتي تنسجم مع استراتيجية رياضة الإمارات.

وقال المهري: «نستلهم من هذا الاحتفال دروس عديدة في مقدمتها أن الإخلاص في الجهد والعطاء يثمر عن نتائج طيبة ترتكز على قيم العمل الجاد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا