• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام ديزرت بالم

زيدان وإدريس يقصان شريط «دولية» الإمارات للبولو اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

رضا سليم (غنتوت)

تنطلق اليوم بطولة الإمارات الدولية المفتوحة للبولو في نسختها الـ14 التي ينظمها نادي غنتوت، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبمشاركة 8 فرق، يتنافسون على 1.5 مليون درهم لأصحاب المراكز الأولى في البطولة التي تستمر حتى الجمعة 3 أبريل المقبل.

ويقص فريقا زيدان بطل كأس دبي الذهبي وإدريس شريط المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن المجموعة الأولى، في مواجهة سعودية خالصة، ويعتمد فريق زيدان على قائده عمرو زيدان، ومعه مارتن، فاكندو والمصنف الأول في البطولة بابلون دونجا، أما فريق إدريس فيقوده نجمه سلطان إدريس، وبابلو، وخوان جينزو، وبيير.

وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات في المواجهة الثانية اليوم بنفس المجموعة أمام ديزرت بالم، ويعتمد الإمارات على مجموعة جيدة من اللاعبين، هم بيرا زادي واجنكيو ولوكاس مونتفريد، بينما يدخل ديزرت بالم اللقاء بحثا عن فوز مبكر في البطولة، ويقوده راشد البواردي والدولي وفوكاندو، وسانتياجو، ومارتن.

ويشارك في البطولة عدد من اللاعبين المصنفين المحترفين من مختلف دول العالم في مقدمتهم اللاعب الأرجنتيني بابلون دونجا، أفضل لاعب في العالم الذي يشارك في صفوف فريق زيدان السعودي والمصنف برصيد 10 هانديكاب، بعد أن حددت اللجنة المنظمة للبطولة تصنيف الفرق المشاركة إلى 18 هانديكاب «جول».

وخطف بابلون الأضواء في كأس دبي الذهبي، وقاد فريق زيدان للنهائي والفوز بالكأس وحصل على لقب أفضل لاعب في البطولة، وهو ما يؤكد أن زيدان سيعتمد عليه كثير من المنافسة على لقب البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا