• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:25     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية         11:25     ترامب يبدي ارتياحا إثر إعلان نائب جمهوري ان مزاعمه بشأن التنصت قد تكون صحيحة         11:26    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

انطلاق مؤتمر «خدمة العملاء للحكومة والمدن الذكية» 21 يناير بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

دبي (وام)

تنطلق بفندق برج العرب بدبي يومي 21 و 22 يناير الجاري فعاليات المؤتمر الرابع عشر لتميز خدمة العملاء للحكومة والمدن الذكية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، وذلك بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين وصناع القرار في المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال علي الكمالي رئيس اللجنة المنظمة : إن المؤتمر يأتي بمشاركة واسعة من المدراء والتنفيذيين في هذا الحدث الهام للاطلاع على أفضل الممارسات الحكومية ، والمدن الذكية في مجالات العناية بخدمة العملاء ، ويبحث محاور تطوير استراتيجيات خدمة العملاء والخدمات المجتمعية التواصلية والتكنولوجية بالمنطقة ، عبر مواكبة أهم التطورات العالمية والدراسات والاستراتيجيات والمداخل في مجال العناية بخدمة العملاء، وتطوير الهيكل المؤسسي الحديث وتطوير دور القادة والمسؤولين التنفيذيين والكوادر المتميزة في قيادة المؤسسات وتشجيع ممارسات التميز في تطبيقات إدارة علاقات العملاء والمزايا التنافسية والاقتصادية للمؤسسات.

وتزامنا مع انعقاد فعاليات المؤتمر يكرم « معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز» المؤسسات والشخصيات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط لتميز العناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية والمدن الذكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض