• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

الفريق يدخل «النفق المظلم» بالضربة الثامنة

«الشبح» يجثم على قلب «النواخذة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 يناير 2017

كلباء (الاتحاد)

أصبح شبح الهبوط يحاصر عقل إدارة وجماهير ولاعبي «النواخذة»، بعد أن تجرع الفريق للخسارة الثامنة هذا الموسم أمام «النمور»، ويقبع دبا الفجيرة في المركز 13، برصيد 6 نقاط، جمعها من 6 تعادلات فقط، في الموسم الثالث له بدوري الخليج العربي، بعد أن هبط في الأول، وقاتل في الثاني، ليضمن البقاء في الجولة الأخيرة، ويتعقد موقفه في الثالث، على نحو ينذر بمشكلة كبيرة، ما لم يتم تداركها من الإدارة والجهازين الفني والإداري. وما حدث في لقاء «النمور» ليس غريباً على الحالة العامة للفريق هذا الموسم بالتحديد، حيث برزت العديد من المشاكل، أهمها الأخطاء التي وضعته ضمن قائمة الأسوأ من الناحية الدفاعية.

وظهر البرازيلي باولو كاميلي المدير الفني غاضباً عقب نهاية المباراة، وقال إنه يأسف لهذه النتيجة السلبية والخسارة أمام منافس مباشر، وارتكب الفريق العديد من الأخطاء خلال المباراة، وهي النقطة الرئيسة التي سهلت المهمة على اتحاد كلباء.

وأضاف: قدمنا شوطاً أول سيئاً بمعنى الكلمة، وارتكب اللاعبون أخطاء ساذجة كانت سبباً في تأخرنا في النتيجة بهدفين مقابل لا شيء، وعندما حاولنا العودة عبر التغييرات، وسجلنا هدف تقليص الفارق، وقعنا في خطأ جديد، سمح لمهاجمي اتحاد كلباء في إحراز هدف ثالث، ولم نقدم ما يشفع لنا للخروج بالتعادل على أقل تقدير.

وحول الآراء التي انتقدت التشكيلة التي بدأ بها اللقاء، قال: بدأنا بأفضل تشكيلة لدينا، واللاعبون هم أنفسهم من استعدوا بشكل جيد للقاء، ولكن الأخطاء البدائية التي وقعت من الفريق هي السبب في الخسارة، ونحن من سهلنا المهمة للمنافس من أجل تسجيل الأهداف وخطف النقاط الثلاث، وأشعر بالأسف الشديد على ضياع المباراة، ولكن تبقت أمامنا مواجهات مصيرية أخرى، علينا الاستعداد لها جيداً أمام بني ياس والإمارات وهما منافسان مباشران لنا على البقاء أيضاً.

وعن الأجانب الجدد، ومدى استفادة الفريق منهم، حيث لم يظهروا بالمستوى المطلوب قال: إنها المباراة الأولى بالنسبة لهم، ويحتاجون إلى الوقت للتأقلم مع الفريق، وبرونو تحديداً حقق المطلوب منه، وسجل هدفاً، وهم جزء من الفريق، ولديهم إمكانيات جيدة ستظهر خلال المباريات القادمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا