• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني» يجدد رعايته لـ «دبي ديزرت كلاسيك للجولف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - واصلت مؤسسة الجولف في دبي الإعلان عن الرعاة الذين سيدعمون «بطولة دبي ديزرت كلاسيك» التي تقام نهاية الشهر الجاري بمضمار المجلس بنادي الإمارات للجولف، وتشهد البطولة احتفالات بمرور 25 عاماً على انطلاقتها، وقد أعلنت مؤسسة الجولف في دبي، استمرار دعم بنك «الإمارات دبي الوطني»، للحدث الأوروبي، وينظم البنك العديد من الفعاليات والأنشطة لتسليط الضوء على مشاركته لأعرق وأقدم الجولات الأوروبية على صعيد المنطقة والقارة الآسيوية.

ويشارك في احتفالية ربع القرن للبطولة البالغ إجمالي جوائزها المالية 2,5 مليون دولار، نخبة لاعبي العالم، يتقدمهم المصنف الأول على العالم الأسطورة الأميركي تايجر وودز، والمصنف الثالث على العالم وبطل الجولات الأوروبي، والسباق إلى دبي للموسم الحالي، السويدي هنريك ستينسون، والبطل السابق للدوري الأوروبي والسباق إلى دبي، الإيرلندي الشمالي روري ماكلاروي.

وتتضمن الاحتفالية التي تنظمها وتروج لها مؤسسة «الجولف في دبي»، العديد من المفاجآت المقامة على مستوى الحدث، ومن ضمنها احتضان ملعب المجلس لنادي الإمارات، المكون من 18 حفرة.

وتقام يوم 28 يناير الجاري، منافسات «تحدي الأبطال» التي تحوز بدورها صندوق جوائز مالية يبلغ 600 ألف دولار، وستشهد مشاركة جميع أبطال النسخ السابقة للبطولة.

وأعرب شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك «الإمارات دبي الوطني» عن اعتزازه بمواصلة العلاقة الوطيدة مع «الجولف في دبي»، ورعاية المجموعة للبطولة التي تعد أعرق وأكثر الجولات الأوروبية استمرارية على صعيد دول المنطقة والقارة الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا