• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاز على البحري المستسلم 8 - 1

الجوارح يحقق برونزية «الشارقة الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

عماد النمر (الشارقة)

حقق فريق الجوارح المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة «الشارقة الرياضية» الرمضانية لكرة الصالات، بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق البحري 8-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة الرياضي، ولم يجد فريق الجوارح أي صعوبة في تخطي عقبة منافسه الذي بدا عليه الاستسلام التام من منتصف الشوط الأول.

بدأ الجوارح في التسجيل عن طريق عبد الله جمعة الخمري الذي سجل الهدف الأول، ثم بدأ في السيطرة التامة على اللقاء وتوالت الأهداف، حيث سجل محمد عبد الله مصطفوي ثلاثة أهداف متتالية لينتهي الشوط الأول برباعية دون رد للجوارح، وفي الشوط الثاني تواصلت سيطرة الأخضر على مجريات اللقاء، وأضاف أحمد حسين هدفين متتاليين، ثم اختتم مصطفوي بهدفين ليسجل بمفرده خمسة أهداف (مستر هاتريك)، ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى 9 أهداف ليتربع على صدارة الهدافين، وأحرز هدف الشرف لفريق البحري اللاعب جواد حكمت.

وأعرب عبد الله كيدي مدرب فريق الجوارح عن سعادته بتحقيق المركز الثالث في البطولة، وقال نفخر بما قدمه الفريق الذي ظهر بمستوى جيد أهله للحصول على الميدالية البرونزية، رغم أن طموح الفريق كان النهائي، وكانت كل المؤشرات تؤكد أن الفريق يتجه نحو بلوغ النهائي بقوة، نظراً للمستوى الذي قدمه في الدور الأول، لكن حدثت لنا ظروف قاهرة لم تكن في الحسبان، حيث افتقدنا خمسة من عناصرنا الأساسية في مواجهة نصف النهائي أمام فريق رويال، منهم حميد جمعة صنقور ومحمد سالم فاضل، وكان طبيعي جداً في ظل هذه الظروف أن يتأثر أداء الفريق، ورغم ذلك وصلنا معهم إلى مرحلة الركلات الترجيحية، وهذا يؤكد أن فريقنا لو كان مكتملاً الصفوف لما اكتفينا بالميدالية البرونزية، لكننا سعداء بالمشاركة في هذه البطولة التي فاقت نجاحاتها كل التوقعات، وسعداء بأن نكون من الفرق الثلاثة الأولى في النسخة المقبلة، حيث نرتقي مباشرة لها بعيدا عن التصفيات المتوقع إجراؤها في النسخة الثانية بحسب تأكيدات اللجنة المنظمة للبطولة.

وتقدم هداف البطولة ونجم فريق الجوارح برصيد 9 أهداف محمد عبد الله مصطفوي ببالغ شكره وتقديره لزملائه في الفريق والجهازين الفني والإداري، مؤكدا أنهم سبب وصوله ليكون هداف البطولة برصيد 9 أهداف لأن كرة الصالات لعبة جماعية، وليست لعبة فردية ولولا هذه الجهود مجتمعة لما كان نجح في إحراز أي من أهدافه التسعة، خاصة في مواجهة امس الأول أمام فريق البحري التي سجل فيها خمسة أهداف.

وقال إنه بقدر سعادته بإحراز 9 أهداف بفارق 3 أهداف عن اقرب منافسيه لاعب فريق رويال ماثيو، إلا أنه حزين لعدم بلوغ المواجهة النهائية والاكتفاء بالبرونز، مشيرا إلى الظروف القاهرة التي مرت بالفريق في نصف النهائي أمام فريق رويال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا