• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سوسن بدر.. مشعوذة صعيدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

تشارك سوسن بدر في مُسلسل «ساحرة الجنوب»، أمام النجمة حورية فرغلي، الذي يدور في إطار اجتماعي حول تجارة الآثار في صعيد مصر وصراعهم على جمع المال، ما يؤدي إلى ذبح تاجرة الآثار لابنها من أجل الحصول على الآثار، المسلسل تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

وتظهر خلال أحداث المسلسل بدور امرأة صعيدية شريرة، تستخدم السحر والشعوذة وتنعدم مشاعرها بالتمتُّع في تعذيب الآخرين، وقالت: إنها مُتخوّفة من ردة فعل الجمهور حول دورها، لما يحتويه من مواقف مُخيفة.

من ناحية أخرى، انتهت سوسن من تصوير مشاهدها في مُسلسل «الوسواس»، تأليف محمود ذو الفقار وإخراج حسني صالح، الذي يدور في إطار اجتماعي صعيدي أيضاً، حيث يتناوَل قصة حب بين بائعة الورد وبين همام البلطجي، ويُشاركها البطولة زينة وتيم حسن.

وعن دورها في المسلسل، أكدت سوسن أنها تظهر بدور امرأة شريرة، حيث ترتدي باروكة بيضاء، وتظهر إحدى عيناها بلون رمادي يعطي شكلاً مُخيفاً.

تخوض الممثلة بدر السباق الرمضاني المقبل بمُسلسل «طريقي»، مع المغنية شيرين عبد الوهاب، الذي تدور أحداثه في إطار غنائي حول صعود فتاة بسيطة تعشق الغناء وتسعَى لتحقيق حلمها، ولكن تواجه العديد من المشاكل من عائلتها، المسلسل تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر.

ورفضت بدر الإفصاح عن طبيعة دورها بشكل تفصيلي، لكنها أشارت إلى أنها أعجبت بقصة المسلسل لأنها تختلف عن الأعمال الدرامية السائدة حالياً، وتمنت أن ينال دورها استحسان الجمهور، لاسيما وأنها ستظهر بشكل مُختلف عن جميع أعمالها السابقة.

(وكالة‏ الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا