• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

داليا البحيري تعيش «يوميات زوجة مفروسة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

تواصل الممثلة داليا البحيري، استعدادها لتصوير دورها أبريل المقبل في مُسلسل «يوميات زوجة مفروسة»، من تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور، ويُشاركها البطولة محمد رجب ورجاء الجداوي وسمير غانم وخالد سرحان وبيومي فؤاد.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يروي قصة زوجين يعملان بالصحافة، ويتناوَلان خلال حياتهما اليومية المشكلات الاجتماعية التي تعرّض لها المجتمع عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وعن دورها، قالت إنها تلعب دور صحفية تحب مهنتها وتبذل في سبيلها جهداً كبيراً، وخلال الأحداث تتعرّض لمشكلات ولكن تحاول تخطيها. وقد عُرض عليها أكثر من سيناريو في الفترة الأخيرة، ولكنها فضّلت «يوميات زوجة مفروسة» لأنه تجربة مُميّزة لها، ويتيح لها الظهور في شخصية جديدة. وأضافت أنها تركّز على تواجُدها على الشاشة التليفزيونية لاستكمال ما حقّقته من نجاح بعد مُسلسلها الأخير «القاصرات». وقالت إن الفنان لابد أن يحترم جمهوره، وينتقي الأدوار التي سيقدّمها، بالإضافة إلى التنويع وعدم تقديم شخصيات نمطية، وتجعله يتنبأ بالأحداث، بالإضافة إلى الحرص على الظهور بإطلالات مُختلفة تتناسَب معها وطبيعة الدور الذي تقدّمه.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا